الفنان علي حميدة
الفنان علي حميدة


أفضل مداخلة| بعد تدهور حالته الصحية المطرب علي حميدة باكيا: «مش معايا فلوس أدخل مستشفيات»

رضا خليل

الإثنين، 11 يناير 2021 - 04:43 ص

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، المعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

اقرا ايضا .. أفضل مداخلة| «الناظر» يكشف تأثير المتعافين من كورونا على الشعر والعين

وترصد " بوابة أخبار اليوم" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه.

حيث تأتى أفضل مداخلة: الفنان علي حميدة باكيا على الهواء: «مش معايا فلوس أدخل مستشفيات»

دخل الفنان علي حميدة، في نوبة من البكاء الشديد على الهواء، بعد حديثه عن حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تعرض لأزمة صحية حادة الفترة الأخيرة، نتج عنها تليف في الكبد وسخونية وضيق بالتنفس. 

وأضاف الفنان علي حميدة، خلال مداخلة  هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب،  في برنامج "الحكاية " المذاع على قناة mbc مصر، اليوم الأحد، أنه يعاني من حصوة على المرارة، وحالته خطرة ومتواجد الآن في مستشفى مطروح العام، قائلا: "مش معايا فلوس أدخل مستشفيات"،  مشيرا إلى أنه أجرى بعض التحاليل وينتظر نتائجها غدًا لمعرفة مرضه بشكل أوضح والاتجاه للتشخيص.

وعلى  جانب آخر علق الإعلامي عمرو أديب، أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تواصل مع البرنامج وأعلن التكفل بعلاج الفنان علي حميدة، والذي يعاني من مشاكل في الكبد والحصوة، وذلك خلال تواصله مع البرنامج، موجهاً الشكر والتقدير للفنان أشرف زكي واتحاد النقابات الفنية على توفير مقعد في مستشفى كبرى لعلاج علي حميدة، معقبا: «أتمنى من الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لما يعرف كده يساعد».

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة