صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


إحالة 92 مخالفة تموينية بالدقهلية للنيابة العامة 

حازم نصر

الإثنين، 11 يناير 2021 - 05:32 ص

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إحالة 92 محضر مخالفة تموينية للنيابة العامة.


وأكد أنه لن يسمح بالفساد خاصة في المخابز والأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين بمنافذ البيع وتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار .

اقر أ أيضا|حملة لرفع الإشغالات من طرق وشوارع مدينة كفر شكر بالقليوبية

وأوضح المحافظ، أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية وحملات التفتيش التي يتم بموجبها تحرير المخالفات والتحفظ على المضبوطات حيث ضبطت الحملات العديد من المخالفات التموينية والبيئية  بالأسواق والمخابز وتم تحرير 92 محضرا لمخالفات بنطاق المحافظة منهم 41 محضرا في مجال المخابز و51 محضرا في مجال الأسواق والمحلات.

وأضاف السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أن اللجان المشكلة من البيئة والتموين والصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك قامت بالمرور على عدد من الأسواق والمخابز والمحلات بمراكز ومدن المحافظة أسفرت عن ضبط مخالفات متنوعة.


وأشار إلى أنه في مجال المخابز  شملت نقص وزن ومخالفة مواصفات وتصرف في دقيق، وفي مجال الأسواق والمحلات شملت عدم إعلان عن أسعار وذبح خارج السلخانة وبيع بأزيد من التسعيرة وتجميع سلع مدعمة وعدم الإعلان عن المقررات التموينية وممارسة العمل بدون ترخيص وعدم وجود شهادات صحية وسلع مجهولة المصدر وتصرف في سلع مدعمة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة