صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«بعثة الأرجنتين» تصل مطار القاهرة استعدادا لمونديال اليد

إبراهيم مدكور

الإثنين، 11 يناير 2021 - 08:44 ص

تنطلق فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021، البطولة الأكبر في التاريخ حتى الآن بعد القرارات الجديدة للاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة المصري حسن مصطفى.

وبدأ توافد المنتخبات المشاركة في البطولة بداية من يوم 1 يناير 2021، وستكون المباراة الافتتاحية يوم 13 يناير بين منتخبي مصر وتشيلي، وتنتهي بالمباراة النهائية يوم 31 يناير.

ووصلت بعثة منتخب الأرجنتين إلى مطار القاهرة، صباح اليوم الإثنين 11 يناير، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد التي ستقام في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري.

وصلت الطائرة على متن الطائرة التركية رقم 692، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أنه تم تخصيص صالة 4 بالمطار لإنهاء إجراءات وصول المنتخبات المشاركة في البطولة والوفود والضيوف المشاركين، في الحدث العالمي الذي تستضيفه مصر في ظل ظروف استثنائية من انتشار جائحة كورونا الوبائية .

ومن ناحية آخرى استقر الإسباني روبرتو جارسيا المدير الفني لمنتخب الفراعنة على 24 لاعباً من بين 27 لاعباً تم اختيارهم مسبقاً، لخوض منافسات بطولة العالم رقم 27 المقرر إقامتها في الفترة من 13 يناير الجاري، وحتى 31 من نفس الشهر بمشاركة 32 منتخب في أكبر بطولة في التاريخ، تقام على أربع ستادات عالمية هي ستاد القاهرة، والعاصمة الإدارية، وبرج العرب بالإسكندرية، و 6 أكتوبر .

خالد فتحي: لن يتم مخالطة أي شخص خارج الفقاعة الطبية خلال مونديال اليد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة