جانب من مران الأهلي
جانب من مران الأهلي


الليلة.. الأهلي يختتم مرانه استعدادًا للإنتاج الحربي

إبراهيم مدكور

الإثنين، 11 يناير 2021 - 11:00 ص

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الاثنين 11 يناير، استعدادًا للجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز بنسخته الـ62.


ويخوض الأهلي مرانه، استعدادًا للمواجهة المقبلة بعد الفوز على سيراميكا بهدفين دون رد، أحرزهما محمود كهربا ووليد سليمان، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السويس مساء أول أمس، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز.


ومن المقرر أن يدخل المارد الأحمر في معسكر مغلق مساء اليوم عقب انتهاءه من المران الختامي المقرر اقامته على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة .


وخضع الأهلي ظهر أمس  للمسحة الطبية للأطمئنان على لاعبي الفريق من فيروس كورونا المستجد قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الانتاج الحربي المقرر اقامتها يوم غدًا الثلاثاء.


وقد أعلن أمس أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها مروان محسن مهاجم الفريق جاءت سلبية.


 أوضح طبيب الأهلي أن هناك إجراءً احترازيًا سيتم اتباعه مع مروان محسن، وذلك من خلال إجراء مسحة جديدة له غدًا؛ للمزيد من الاطمئنان على حالته بشكل أكبر، وفقا للإجراءات الاحترازية التي يتم اتباعها في ظل التعايش مع فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. بسبب رابطة الأندية .. الأهلي يتجه للاستغناء عن عدلي القيعي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة