جانب من الجولة
جانب من الجولة


محافظ أسوان يتابع معدلات تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» بقرى العون الغذائي

مصطفي وحيش

الإثنين، 11 يناير 2021 - 02:15 م

قامت لجنة من الجهات المختصة برئاسة اللواء حازم عزت السكرتير العام لـمحافظة أسوان، بالمتابعة الميدانية لمشروعات التطوير الجارية بالقرى الأكثر احتياجًا ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «حياة كريمة».

يأتي ذلك للوقوف على نسب ومعدلات التنفيذ للأعمال الجارية داخل قرى العون الغذائي ومنها قريتي كلابشة الجديدة وجرف حسين  وخاصة العمل على إحلال وتجديد شبكات ومحطات مياه الشرب والصرف الصحي.


وأكد اللواء أشرف عطية بأن العمل يجرى على قدم وساق لتنفيذ أعمال التطوير ورفع الكفاءة ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة والتى تشمل 34 قرية على مرحلتين موزعة على جميع مراكز المحافظة بإجمالى 83 مشروع بمختلف القطاعات وباعتمادات 280,7 مليون جنيه.


ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى داخل 11 قرية بإجمالي 30 مشروع إستهدفت تحسين معيشة 38 ألف و626 أسرة باستثمارات 82.7 مليون جنيه، بالإضافة إلى رفع كفاءة وإعادة تأهيل 593 منزل وسقف.


ولفت إلى أنه بالتوازي جاري طرح مشروعات المرحلة الثانية والتى ستضم قريتى الرئيسية بإدفو والمنشية الجديدة بكوم أمبو، بجانب تنفيذ 53 مشروع بإعتمادات 198 مليون جنيه، فضلاً عن تنفيذ مبادرة «التصالح حياة» من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل الفئات الأكثر إحتياجاً من خلال تكفل مبادرة حياة كريمة؟
 

اقرأ أيضا|محافظ أسوان يتابع معدلات تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة