وزيرة الثقافة
وزيرة الثقافة


«إيناس عبد الدايم» تفتتح أعمال الإحلال والتجديد بقصر ثقافة الإسماعيلية

محمد عبادي

الإثنين، 11 يناير 2021 - 02:51 م

 

افتتحت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة واللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية المرحلة الأولى من أعمال الإحلال والتجديد من قصر ثقافة الإسماعيلية، والذي يقع بجوار أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية.

حيث رافق وزيرة الثقافة الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والمخرج هشام عطوة، نائب رئيس الهيئة والمحاسب عمرو البسيوني، رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والفنان أحمد الشافعي، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية وأمل عبد الله، رئيس إقليم القناة وسيناء الثقافي، وابتسام فريد، مدير عام الإقليم والمشرف على فرع ثقافة الإسماعيلية.

أكد المهندس عماد بيومي، المشرف على مشروع إحلال وتجديد قصر ثقافة الإسماعيلية، أن أعمال صيانة ورفع كفاءة المسرح، بدأت أوائل فبراير من العام الجاري وكان من المقرر إعادة تشغيله في بداية إبريل وتعذر ذلك بسبب جائحة فيروس «كورونا».

وأضاف أن أعمال التطوير ورفع الكفاءة قد شملت إحلالًا شاملًا لمنظومة التكييف المركزي، ومنظومة الحماية المدنية والإطفاء، وسقف المسرح الداخلي والسطح الخارجي، والمقاعد والأرضيات، وإضاءة صالة المسرح، والخدمات داخل الصالة، وبهو المسرح، كما تم عمل صيانة لأجهزة الإضاءة والصوت وخشبة المسرح، وشاشة السينما، وتجديد ستائر المسرح، فضلًا عن عمل الصيانة اللازمة للوحة مدخل المسرح

اقرأ أيضا| اليوم.. وزيرة الثقافة تفتتح المرحلة الأولى من أعمال الإحلال لقصر ثقافة الإسماعيلية

 وزيرة الثقافة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة