صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«أمن الغربية» يلاحق 3 متهمين هاربين من داخل سجن طنطا العمومي 

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 11 يناير 2021 - 03:28 م

 

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اليوم الإثنين، من جهودها في واقعة ملاحقه 3 متهمين هاربين من سجن طنطا هاربين من أحكام جنائية بشكل مفاجىء عقب تسللهم من أسوار السجن.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية بفيد بورود بلاغا من سجن طنطا العمومي يفيد بهروب 3 سجناء متهمين بالإعدام والمؤبد.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العميد هيثم الكيلاني رئيس مباحث المديرية ويرافقه الرواد يوسف الجندي  وأحمد الحجار وتوفيق شهوان رؤساء مباحث قسما أول وثان ومركز شرطة طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية لمطاردة المتهمين الهاربين من السجن. 

وأفادت مصادر أمنية أن المتهمين هربوا فجر اليوم من خلال التسلل عبر أسوار السجن العمومي الذي يبعد قرابة 200 متر من موقع مقر مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا.

وتابعت المصادر الأمنية أن جولات أجراها مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا لقطاع مصلحة السجون واللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية لتفقد السجن والإشراف على تشكيل فرق البحث لضبط المتهمين الهاربين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا| «الصدفة» تكشف تاجر عُملة بالفيوم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة