علاء عبد العال
علاء عبد العال


هدفي إسعاد الجماهير.. علاء عبد العال يقود التدريب الأول لأسوان

محمد علي- مصطفي وحيش

الإثنين، 11 يناير 2021 - 03:38 م

عقد علاء عبد العال المدير الفنى الجديد لأسوان، اجتماعا مع أعضاء الجهاز الفنى للفريق قبل بداية أول تدريب للفريق تحت قيادته.

وشرح خلاله فلسفة العمل داخل الجهاز الفنى والاتفاق على برنامج استعدادات الفريق لمواجهة غزل المحلة فى الجولة السابعة من عمر الدورى الممتاز يوم الخميس القادم.

وأكد المدير الفني على أن أهم متطلبات هذه المرحلة هى عودة الثقة للأعبين والتخلص من شبح النتائج السلبية وخلق دوافع جديدة، وتوفير الانضباط والجدية وتحمل المسئولية داخل الملعب وخارجه.

ووجه الكابتن علاء عبد العال المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بنادي أسوان الشكر لمجلس إدارة نادي أسوان ولجنة الكرة، على ثقتها واختيارها له لتدريب الفريق الأول، قائلا: «شرف كبير لي العمل في نادي أسوان والعمل مع أبناء أسوان أعضاء الجهاز الفني».

وقال «عبد العال» إن إدارة نادي أسوان تحمل طموحا وحماسا لإسعاد جماهيرها وسعيد بهذه الخطوة
ولدينا قوام مميز ولاعبين جيدين، بدأو الدوري بداية مثالية وإيجابية وحققوا الفوز فى أول مبارتين، واصفا حارس المرمى عمر رضوان بأنه حارس واعد ومميز.

وأكد على أن التدريب مهنة شاقة تختلط بها كل المشاعر، وسنعمل بشكل جماعي  سيجتهد الجميع الإدارة والجهاز واللاعبين من أجل تكوين فريق يحقق طموحات أسوان وجماهيره.

اقرأ أيضا| «تقصى الحقائق» تعقد جلسات استماع لأعضاء بعثة منتخب الشباب

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة