جانب من الحدث
جانب من الحدث


تميمة مونديال اليد تظهر في مدينة نصر 

شادي محمد

الإثنين، 11 يناير 2021 - 04:05 م

فى إطار الحملة الترويجية  لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري، قام المختصون بوضع مجسم لتميمة البطولة في ميدان الساعة بمدينة نصر، وهو المكان الأقرب لاستاد القاهرة، الذي يستضيف بعض مباريات البطولة.

وجاء تركيب التميمة كنوع من الترويج للبطولة، التي تٌعد الأهم في الفترة الحالية والتي تنال اهتمام كل  الدول، وكذلك الدولة المصرية بمختلف وزاراتها في ظل مشاركة 32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

وسبق وتم الترويج للبطولة بسير بعض السيارات، وكذلك تأكيد مسئولي التسويق بالبطولة عن تجهيز أسطول مراكب شراعية  في النيل للترويج للبطولة العالمية.

وتزينت الصالة المغطاة الرئيسية بإستاد القاهرة لاستقبال بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة بمصر يوم 13 يناير الجاري على صالة استاد القاهرة الدولي.

وتحضرت الصالة المغطاة لستاد القاهرة لحفل الافتتاح الذي سيشهد عروضا أوروبية بحضور النجم تامر حسنى الذي سيقم بغناء أغنية البطولة برفقة نجمين آخرين خلال الحفل الذى تسعى اللجنة المنظمة لخروجه بشكل مبهر .

وكانت للجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 إقامتها دون حضور جماهيري وذلك وفقا لطلب الاتحاد الدولي لكرة اليد، كما تقرر إقامة البطولة بدون حضور إعلامي عدا الإعلاميين المتواجدين داخل الفقاعة الطبية.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، إقامة مباريات منتخب مصر فى السابعة مساءً بدءًا من يوم 13 يناير الجارى على صالة استاد القاهرة الدولي، ويبدأ الفراعنة مباريات بطولة العالم بمواجهة تشيلى، ثم جمهورية التشيك يوم 16 يناير، وأخيرا السويد يوم 18 ضمن المجموعة السابعة، وتضع اللجنة المنظمة للبطولة الرتوش الأخيرة لحفل الافتتاح المقرر أن يحييه النجم تامر حسنى بأغنية للبطولة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة