صورة موضوعية
صورة موضوعية


نقّبوا الجدران.. القصة الكاملة لهروب 3 سجناء من سجن طنطا العمومي

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 11 يناير 2021 - 04:53 م

قرر المحامي العام لنيابات غرب طنطا بمحافظة الغربية، فتح باب التحقيق في واقعة هروب 3 سجناء من عنابر سجن طنطا العمومي وانتقال فريق من اعضاء النيابة العامة إلي موقع الحادث.

وأمر المحامي العام بتفريغ كاميرات المراقبة  والتأكد من واقعة تنقيب جدران السجن والفرار من خلال التسلل عبر أسطح وأسوار المساكن المجاورة.

في ذات السياق شدد المحامي العام على ضرورة استدعاء مسئولي الخدمات الأمنية والتأكد من توقيت واقعة الهروب الجماعي ووجود شبهات في التراخي الأمني من عدمه وسماع أقوال شهود العيان من ساكني المنازل المجاورة.

من ناحية أخرى أفادت مصادر أمنية أن المتهمين الثلاثه هاربين من أحكام بالمؤبد والإعدام وتسللوا أثناء الفجر من خلال تنقيب الجدران إلى خارج السجن.

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء محمد عمران مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من المشرف العام بالسجن طنطا العمومي حول هروب سجناء الثلاثه في ظروف غامضه من داخل أسوار السجن المذكور.

في المقابل انتقل القيادات الأمنية وعلي رأسهم مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون واللواء محمود حسن مساعد وزير الداخليه لقطاع وسط الدلتا واللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية للوقوف علي تطورات واقعة هروب السجناء الثلاثة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق .

اقرأ أيضا| «أمن الغربية» يلاحق 3 متهمين هاربين من داخل سجن طنطا العمومي 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة