صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مطار القاهرة: 10 منتخبات لكرة اليد تصل «الثلاثاء» للمشاركة بكأس العالم

محمد عبيد

الإثنين، 11 يناير 2021 - 05:10 م

تصل مطار القاهرة الدولي غدا الثلاثاء، 10 منتخبات لكرة اليد من عدة دول مختلفة، للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، والتي تنطلق الأربعاء المقبل وحتى 31 يناير الجاري، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على سلامة ضيوف مصر .

وقالت مصادر بالمطار، إنه من المنتظر وصول بعثة منتخب تشيلي وعددهم 23 راكبا، ومنتخب كوريا وعددهم 23 راكبا، كما يصل منتخب الجزائر وعددهم 30 راكبا، كما يصل كلا من منتخب فرنسا وعددهم 33 راكبا، ومنتخب النمسا وعددهم 28 راكبا، ومنتخب ألمانيا وعددهم 34 راكبا، ومنتخب الدنمارك وعددهم 31 راكبا، وكذلك السويد وعددهم 29 راكبا، والنرويج وعددهم 33 راكبا، وتونس وعددهم 31 راكبا، كما يصل 44 راكبا من الشخصيات والوفود المشاركة في البطولة.

ويتولي فريق من العلاقات العامة بقيادة الدكتور طارق إسماعيل مدير عام العلاقات العامة بالمطار، إنهاء إجراءات وصول كافة المنتخبات والشخصيات المشاركة بالبطولة وحتى خروجها من المطار .

وأضافت المصادر تم تخصيص أوتوبيسات معقمة لنقل المنتخبات المشاركة في البطولة ، وذلك من مطار القاهرة فور وصول طائرتهم، وتم تنظيم دخول الأوتوبيسات من باب 35 المخصص للبضائع ، لإحضار اللاعبين من على الطائرة ، كما يتولي فريق من الحجر الصحي تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي عمل التحاليل اللازمة داخل الأوتوبيسات المعقمة لكل الوافدين للبطولة ، وذلك للتأكد من خلوهم من أي عدوي .

وتابعت المصادر فور انتهاء إجراءاتهم تتولى سلطات المطار تأمين خروج اللاعبين ومرافقة الأتوبيسات المعقمة إلي المسكرات الخاصة بفرق اللاعبين ، وتم تخصيص 4 فنادق بالقاهرة ، لاستقبال واستضافة كل المنتخبات المشاركة في البطولة منذ لحظة وصولهم حتى انتهاء البطولة ، وذلك حفاظا على سلامتهم ومنعا للاختلاط بهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة