باتشيكو وعلى ماهر
باتشيكو وعلى ماهر


باتشيكو يتطلع لمواصلة الانتصارات.. وماهر متحفز بأوراقه الرابحة

الثلاثاء.. الزمالك والمصرى على «خط الإثارة»

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 11 يناير 2021 - 07:06 م

مع دقات الخامسة مساء غد يكون عشاق الكرة المصرية على موعد مع مباراة مثيرة وقوية جدًا تجمع بين الزمالك المنتشى بأدائه الممتع والمصرى البورسعيدى الذى يمتلك طموحا دائما فى مواجهة الأندية الكبيرة وتأتى المباراة ضمن منافسات الجولة السابعة فى الدورى العام وتقام باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتتصدر مواجهة المصرى ضد الزمالك عناوين هذه الجولة فى الدورى الممتاز، لأنها تجمع بين فريقين كبيرين، بخلاف أنها مباراة كلاسيكية بالإضافة إلى المستوى الجيد الذى قدمه الفريقان فى الدورى هذا الموسم خاصة الفارس الأبيض الذى يلعب بأداء رجولى وحماس غير مسبوق وتشعر بأن هناك روحا جديدة تدفقت فى شرايين نجومه الذين يزأرون فى مواجهة المنافسين ولو استمر لاعبو الزمالك على هذه العروض المبهرة دون الاهتمام بمناوشات الاحتراف سيكون للفريق نصيب حقيقى من البطولات والمنافسة القوية عليها.

يدخل الزمالك مواجهة المصرى البورسعيدى وهو فى المركز الثانى برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلى المتصدر، بينما يحتل المصرى المركز الرابع وله 10 نقاط.

ورغم أن التاريخ والعقل والمنطق ترجح كفة الزمالك إلا أن المصرى البورسعيدى اعتاد ألا يكون منافسا سهلا فى هذه النوعية من المواجهات القوية، إضافة إلى الطموح المشروع للفريقين فى الحصول على نقاط المباراة.

وفى كل السيناريوهات سيكون ملعب المباراة مسرحًا لصراع تكتيكى قوى بين البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك وعلى ماهر مدرب المصرى الذى يشطح به الخيال أحيانا كثيرة فى مواجهة الأندية الكبيرة.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الرابع على التوالى وتعزيز انطلاقته، فى ظل تألق لاعبيه ونجومه على رأسهم يوسف أوباما العائد إلى مستواه الطبيعى بعدما تحرر من الحصار الأهلاوى الذى تعرض له من أجل التوقيع للأهلى منذ انتقال توأمه كهربا لكن إدارة الزمالك الحالية نجحت فى التجديد للاعب والحفاظ عليه باعتباره من أبناء النادى، وكذلك إمام عاشور لاعب الوسط الذى يقدم عروضا مدهشة تفاعل معها جمهور الزمالك على السوشيال ميديا.

وأكد عبد الحليم على مدير الكرة، أن فريقه جاهز لمواجهة المصرى رغم الإجهاد وتوالى المباريات بعد خوض لقاء الطلائع بالسويس.. ويعول باتشيكو على سياسة التدوير التى لجأ لها مؤخرًا فى بعض المراكز وخاصة خط الهجوم، ويبدو عمر السعيد مهدداً بالغياب بسبب الإصابة.

فى المقابل استعد المصرى للمباراة دون راحة بعد التعادل مع الاتحاد، وعكف على ماهر المدير الفنى، على مذاكرة أوراق الزمالك، كما تأكدت جاهزية كريم العراقى الظهير الأيمن بعد إصابته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة