مفيد فوزي
مفيد فوزي


خاص| تفاصيل إصابة مفيد فوزي بكورونا .. في المنزل وحالته مستقرة

محمد طه

الإثنين، 11 يناير 2021 - 09:22 م

أعلن الناقد الفني طارق الشناوي إصابة الإعلامي الكبير مفيد فوزي بفيروس كورونا المستجد.

وحرصت "بوابة أخبار اليوم" على التواصل مع طارق الشناوي الذي أكد على إصابة مفيد فوزي بكورونا كانت منذ أسبوعين، وأن حالته مستقرة ويخضع للعزل الطبي في المنزل وفق بروتوكول علاج وزارة الصحة، ولكنه لم يستطيع الرد على مكالمات التليفون.

وتابع طارق الشناوي أن مفيد فوزي من أكثر الشخصيات حرصا وتطبيقا للإجراءات الاحترازية فدائما ما كان يظهر بالكمامة، وتمنى أن يٌعجل الله شفائه ويخرج من الأزمة سريعا.

وكتب طارق الشناوي- منذ قليل- عبر صفحته بــ"فيسبوك": "الاستاذ الكاتب الكبير مفيد فوزي ان شاء الله سيعبر أزمة كورونا وينتصر على هذا الفيروس اللعين الذي يهاجم أجمل ما فينا.. الاستاذ مفيد أحد أهم الاقلام في مجال الفن وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصري.. استاذ مفيد له إطلالة خاصة مقروء ومسموع ومرءيي لا يقلد أحد ولا يستطيع أحد تقليده".

وتابع الشناوي: "ألف سلامة عليك استاذنا يقيني أنك ان شاء الله ستعبر تلك الأزمة وتحيلها بقلمك الرشيق الى حكاية من الحكايات التي دائما تبرع في سردها لنا".

وأصيب عدد من الفنانين والمشاهير خلال الفترة الماضية بفيروس كورونا منهم: يسرا وجمال العدل وإيناس الدغيدي وأمير كرارة وجومانا مراد ووائل الإبراشي وسيف زاهر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة