صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس ربة منزل لشروعها في قتل زوجها بالقاهرة 

باسم دياب

الإثنين، 11 يناير 2021 - 09:45 م

 

أمرت نيابة السلام بحبس ربة منزل ٤ أيام على ذمة التحقيقات لشروعها في قتل زوجها بمنطقة السلام، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا |ضبط ربة منزل لشروعها في قتل زوجها بالقاهرة 

بداية الواقعة عندما تلقي  اللواء نبيل سليم مدير إدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من المقدم قدري الغرباوي رئيس مباحث قسم شرطة السلام بلاغا من عاطل يفيد بأن زوجته انهالت عليه بالضرب باستخدام آلة حادة مما أسفر عن إصابته وفقدانه للوعي، وسرقة جميع متعلقاته عقب اكتشافه خيانتها له مع عشيقها.

وأضاف المتهم، أنه عقب استيقاظه من النوم سمع زوجته تتواصل مع أحد الأشخاص عبر هاتفها المحمول ويتبادلان فيما بينهما كلمات عاطفية، وعند مواجهتها نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بالأيدي قامت خلالها المتهمة بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة فسقط على الأرض مغمى عليه ولم يشعر بنفسه إلا داخل المستشفى وأنها استولت على جميع أمواله وفرت هاربة.

وتمكن رجال المباحث من ضبطها وبمواجهتها أنكرت جميع التهم، موضحة أنه نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب عدم شراء متطلبات المنزل وإنفاق أمواله في تعاطي المواد المخدرة.

وأضافت، أن المشادة تطورت إلى مشاجرة بالأيدي فقامت بالتعدي عليه بالضرب باستخدام آلة حادة فسقط على الأرض ففرت هاربة خوفا من العقوبة معتقدة أنه فارق الحياة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة