حزب مصر الحديثة يعقد اجتماعا بحضور نوابه
حزب مصر الحديثة يعقد اجتماعا بحضور نوابه


«مصر الحديثة» يعقد اجتماعا لوضع الأجندة التشريعية للحزب

أسامة حمدي

الإثنين، 11 يناير 2021 - 10:52 م

عقد حزب مصر الحديثة برئاسة الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب، وبحضور جميع نوابه اجتماعا مهما مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة لبحث عدة أمور خاصة بعمل الحزب خلال الفترة المقبلة.

ناقش الاجتماع عدد من الأمور التنظيمية داخل الحزب والمرحلة المقبلة في ضوء انطلاق أعمال مجلس النواب والتي تبدأ غد الثلاثاء.

من جانبه قال وليد دعبس رئيس الحزب خلال الاجتماع إنه يسعدني ويشرفني بلقاء أعضاء الحزب، موضحا أنني على يقين تام بأن الحزب سوف يكون له دور كبير خلال الفترة المقبلة من خلال عملكم تحت قبة المجلس.

وأضاف دعبس في كلمته التي ألقائها وسط ترحيب أعضاء المجلس، أنه وفقا للأمور والتطلعات التي تحدث على الساحة السياسية والذي يشير إلى دور تعظيم دور الأحزاب في العمل السياسي والتشريعي مما يتطلب علينا أن نبذل قصاري جهدنا من أجل انتشار الحزب في كافة أنحاء الجمهورية على كافة المستويات سواء التشريعي والتنظيمي والإعلامي، وخلال الاجتماع أعلن دعبس عن قرار الحزب باختيار النائبة دكتورة ألفت كامل رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب.

وأشار دعبس إلى أن الحزب يرتكز خلال عمله في التواجد ١٧ محافظة على مستوى الجمهورية، مشيرًا بأننا لدينا ٢١ مقر بتلك المحافظات. 

وعلى صعيد التنسيق مع الأحزاب الأخرى في العمل البرلماني أكد رئيس حزب مصر الحديثة أنه يوجد تعاون مع حزب مستقبل وطن في بعض الأمور الخاصة داخل مجلس النواب.


اقرأ أيضا: الثلاثاء | الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب الجديد.. تعرف على نص اليمين الدستورية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة