مصطفي محمد
مصطفي محمد


ميدو: لا يوجد مهاجم في الدوري قادر على تعويض البلدوزر

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 12:05 ص

أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق عبر برنامجه "أوضة اللبس" على قناة النهار أن الاتجاه الأكبر داخل نادي الزمالك هو الموافقة على رحيل مصطفي محمد إلي سانت إيتيان بسبب العرض المادي الجيد الذي تم تقديمه بالإضافة لإصرار اللاعب على الاحتراف.


وأضاف لا يوجد مهاجم في الدوري المصري قادر على تعويض مصطفى محمد في الزمالك.


وأشار ميدو أن باسم مرسي حل جيد لكنه لن يعوض مصطفى محمد ونصحت إدارة الزمالك بعدم التسرع والتعاقد مع أي لاعب من الدوري المصري في التوقيت الحالي.


وشدد حسام حسن مهاجم جيد، لكنه ليس البديل الأنسب للزمالك في حال رحيل مصطفي محمد.


وأكد ميدو أن يوسف أوباما هو الأجدر بقيادة هجوم الزمالك بعد رحيل مصطفي محمد.


وأٔعلن المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن تطورات صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق إلى سانت إتيان الفرنسي.
 وأكد هشام إبراهيم، أن اللجنة وافقت على مبدأ احتراف مصطفى محمد وأن النادي أرسل طلباته  للنادي الفرنسي للموافقة على بيع اللاعب لسانت اتيان.


وأوضح نائب رئيس اللجنة الثلاثية، أن النادي الفرنسي حتى الآن لم يرسل رده بخصوص شروط الزمالك وبالتالي لم نصل للصياغة النهائية لبيع مصطفي محمد لوجود خلاف في بعض البنود".
وأضاف أنه في حالة موافقة النادي الفرنسي على طلبات الزمالك سيتم إرسالها لمجلس إدارة النادي الأبيض للموافقة بشكل رسمي على بيع اللاعب.
ورفضت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، فكرة تخفيض نسبة عائد البيع للاعب مستقبلا وتمسك الزمالك بالحصول على 15% كنسبة في حالة بيع اللاعب ورفضت اللجنة أن تكون النسبة 10% كما يرغب النادي الفرنسي.

وتمسك نادي الزمالك بوضع بند في التعاقد مع النادي الفرنسي يمنع الأخير من بيع مصطفى محمد لأي نادي في مصر غير الزمالك لقطع أي محاولات من الأهلي أو بيراميدز لضم مصطفى محمد.

وأوضح المصدر، أن مصطفى محمد عرض التنازل عن مستحقاته المالية لدى النادي المتأخرة من أجل تسهيل عملية انتقاله للنادي الفرنسي. 

وكان نادي الزمالك أرسل طلباته النهائية لسانت إيتيان الفرنسي، وهى 5 ملايين دولار كاش، ومليون ونصف دولار إضافات وحوافز و١٥ ٪؜ نسبة إعادة البيع.


اقرأ أيضا | الزمالك يعلن تماثل روقا للشفاء من كورونا 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة