أسامة جلال
أسامة جلال


خاص | إنبي يطلب 15 مليون جنيه لبيع أسامة جلال للزمالك

الخطيب جمال

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 12:06 ص

اشترط مسؤولو نادي إنبي الحصول على 15 مليون جنيها للموافقة على بيع أسامة جلال مدافع الفريق إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع مدافع جديد خلال الفترة الحالية على أن تتم إعارة محمد عبد السلام مدافع الفريق الحالي لأحد أندية الدوري في الفترة المقبلة.


وتشهد الفترة الحالية مفاوضات مكثفة بين مسؤولي الناديين للاتفاق على الصفقة في ظل تمسك النادي البترولي بالحصول على قيمة الصفقة كاش بدلا من تقسيطها.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء المصري المقرر له غدا الثلاثاء في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام الفريق البورسعيدي.


يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف، وانتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.

اقرأ أيضا: عمر خربين يخطر الزمالك بطلباته المادية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة