فريق المقاولون
فريق المقاولون


المقاولون يستدرج سيراميكا في مباراة استعادة الثقة

محمد السيد

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 12:44 ص

 

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري وهي المباراة التي تأتي في ظروف خاصة لكلا الفريقين. 


المقاولون صاحب الأرض يعاني من تبعات الخروج الأفريقي وغياب مدربه عماد النحاس بسبب فيروس كورونا وعائد منذ أيام قليلة من تونس بعد الخسارة من النجم الساحلي ومغادرة البطولة الكونفيدرالية بعد أداء جيد قدمه الفريق. 


وفي المقاولون تعرض سيراميكا لهزيمة تبدو منطقية من الأهلي الجولة الماضية وقدم الفريق أيضًا عرضًا جيدًا. 


المقاولون الذي سيعود للتركيز المحلي عانى من البدايات الضعيفة ويتذيل جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط نتيجة فوز وحيد تحقق في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بينما خسر 3 مباريات متتالية ويسعى الجهاز الفني إلى مواصلة الانتصارات والعودة إلى المنافسة على المربع الذهبي للحفاظ على مركزه الموسم الماضي. 


ويعتمد عماد النحاس على توليفة تغيرت معالمها كثيرًا بسبب كورونا والغيابات؛ حيث يتواجد حسن شاهين الذي يقدم أداء جيد وأمير عابد وفاروق نور الدين ومحمد سمير الذي أسهم في عودة الهدوء لخط الدفاع وحسن الشامي ومحمد مجلي ووسيم نغموشي ويوسف الجوهري ولويس إدوار وسيف الدين الجزيري ومحمد حمدي زكي. 


وفي المقابل يعتمد هيثم شعبان على تشكيل ثابت ويقدم الفريق تحت قيادته عروض جيدة حتى مع هزيمته من الأهلي ويحتل الفريق المركز السادس برصيد 7 نقاط ويسعى إلى مواصلة الانطلاقة القوية.

 

اقرأ أيضا| غداًً بالدورى.. سموحة ضد البنك.. والمقاولون يتربص بسيراميكا
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة