مونديال كرة اليد
مونديال كرة اليد


الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مونديال كرة اليد غدا.. فيديو

أحمد عبدالرحيم

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 12:48 م

أكدت ندى مجاهد، عضو لجنة الاتصال والبث التليفزيوني ببطولة العالم لكرة اليد، أن عمليات وصول المنتخبات المشاركة مستمرة حتى اليوم الأخير قبل البطولة، مشيرة إلى أن النسخة الأصلية من كأس العالم لكرة اليد ستصل بصحبة منتخب الدنمارك.

وأوضحت "ندى" خلال لقاء عبر "زووم" ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، أن اليوم سيشهد وصول 12 منتخبا، من ضمنهم منتخب الدنمارك حامل لقب كأس العالم الأخيرة.

 

وذكرت "مجاهد"، أن البطولة ستقام وسط تحد كبير من الدولة المصرية وهي جائحة كورونا، موضحة أن القناة التي ستقوم بنقل البطولة هي أون تايم سبورت 3، بالإضافة إلى قنوات أوروبية حصلت على البث، مضيفة أن المنتخب الوطني وصل بالفعل البارحة للمقر الوطني لفندق الإقامة، حيث أنه كان متواجدًا في فندق آخر، لافتة: "المنتخب سجري المسحة مساء اليوملكي تظهر النتيجة صباحا قبل مباراتهم مع تشيلي".

 

وأشارت عضو لجنة الاتصال والبث التليفزيوني ببطولة العالم لكرة اليد، إلى أن جميع المنتخبات ستجرى لهم المسحات، مضيفة إلى أن هناك 8 إلى 9 منتخبات وصلوا إلى مصر، وبعد حفل الافتتاح سيتم وصول جميع المنتخبات.

 

وواصلت: "هناك صالتين جدد، لاستضافة البطولة، بينهم صالة العاصمة الإدارية الجديدة داخل المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة