ملكة جمال روسيا ألكسندرا بيتروفا ملكة جمال روسيا ألكسندرا بيتروفا

حكايات| دماء على أجساد ملكات جمال العالم.. إحداهن قُطعت رأسها

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 01:42 م

منذ إنطلاقها في عام 1951 يترقب العالم في كل سنة، مسابقة ملكة جمال الكون، لكن خلف الكواليس سجلت عدة دول حوادث قتل غامضة استهدفت ملكات جمال الكون وكانت نهايتهن مأساوية.

ملكة جمال هندوراس «ماريا خوسيه ألفريدو»، كانت واحدة من أبرز تلك الحوادث؛ حيث اختفت هي وأختها في ظروف غامضة لمدة أسبوع، قبل أن تعثر الشرطة على جثمانها وقد فارقت الحياة.

تحقيقات الشرطة أثبتت أن صديق أختها هو الذي قام بإطلاق الرصاص عليها بسبب مشاجره بينه وبين القتيلة «ماريا» التي كانت تبلغ من العمر 19 عاما. 

أما ملكة جمال النمسا «إينا كاديتش» فقد لقيت حتفها في حادث سيارة مدبر عام 2015، وكانت تبلغ من العمر 26 عاما فقط.

ودفعت ملكة جمال سينالو «ماريا سوزانا فلوريس جاميز» حياتها ثمنا لتبادل إطلاق النار بين قوات الشرطة وتجار المخدرات؛ حيث ظنت الشرطة أنها من ضمن أعضاء تجار المخدرات خصوصا بعد أن تم القبض عليها قبل الحادث بفترة لكن لم يثبت تورطها.

وبعد إطلاق النار عليها توفيت في الحال، وعثر بجانبها على بندقية ولكن التحقيقات أثبتت عدم انضمام «ماريا» لتلك الجماعة فيما بعد، حيث حصلت على لقب ملكة جمال سينالو عام 2008.

وجدت ملكة جمال موريشيوس «فيفيكا باباجي»، أيضًا مشنوقة في غرفتها، وتوصلت تحقيقات الشرطة إلى أن الاكتئاب الحاد هو الذي دفعها للانتحار، بعد مرور مدة على حصولها على لقب ملكةه جمال الكون عام 1993.

 

وبعدة طعنات، سقطت ملكة جمال الكون (1991) أنيسكا كوتلارسكا غارقة في دمائها، ما شكل صدمة بالنسبة للجميع خصوصا بعد تراجعها في آخر لحظة للصعود على متن أحد الطائرات التي تم تفجيرها بالكامل ومات كل من عليها، لكن عملية الاستهداف جرى استكمالها وتم قتلها في منزلها لأسباب غير مفهومة.

ملكة جمال روسيا أيضًا ألكسندرا بيتروفا قتلت عام 2000 وذلك بعد تقربها من أحد رجال العصابات الشهير بروسيا.

ففي أحد الأيام كانت برفقة صديقها وأحد الرجال وقام أشخاص ملثمون بإطلاق النار عليهم ليموت الرجلين في الحال ثم تموت «ألكسندرا» بعدهم بساعات قليلة، وهي حاصلة على لقب ملكة جمال روسيا عام 1996.

ملكة جمال هوليوود «جيل آن وثذرويكس»  وجدت مقتولة في شقتها عام 1998، وأثبتت التحقيقات أنها كان لها أعداء كثر بحكم عملها في الدعارة والاتجار بالمخدرات.

وأخيرًا ملكة جمال روسيا «سفيتلانا كوتوفا»؛ حيث عثرت الشرطة اليونانية على رأسها مقطوع ومفصول عن جسدها في بيت أحد رجال العصابات الذي ذهب إليه لقضاء وقت رومانسي معه، وبعد ذلك اقتحم البيت لصوص قتلوهما.

اقرأ ايضا || مأساة ملكة جمال الكون.. المخابرات الإسرائيلية نسفت زوجها

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة