مجلس النواب
مجلس النواب


ابنة بني سويف تعتلي منصة البرلمان كأصغر نائبة في البرلمان

حمدي علي

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 02:37 م

اعتلت النائبة فاطمة سليم ابنة محافظة بني سويف الجلسة الافتتاحية للبرلمان المصري كأصغر نائبة خلال برلمان 2021 وهي المرة الثالثة التي يعتلي فيها المنصة أحد أبناء المحافظة كأصغر نائب ففي عام 2010 كان النائب أحمد مصطفى الريدى، ابن مركز الواسطى، وفى برلمان 2015 الماضى جلست النائبة نهى الحميلى من مركز ناصر.

 

و النائبة فاطمة أحمد محسن سليم، عضو مجلس النواب عن القائمة الوطنية، وعضو حزب الإصلاح والتنمية، عمرها 25 عاما، وهي ابنة أحمد محسن عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، وهي خريجة جامعة اكتوبر للعلوم والاداب الحديثة MSA، وعملت مذيعة بإحدى القنوات الفضائية المصرية.

 

وعبرت النائبة فاطمة سليم عضو مجلس النواب في تصريحات صحفية عن سعادتها البالغة بجلوسها على منصة البرلمان قائلة " إن هذا الحدث سيظل محفورا في ذاكرتي وذاكرة كل امرأة مصرية، وهو ما يجعلنا نفتخر بالرئيس السيسي وبدولتنا التي أ صبحت تدعم المرأة في كافة المجالات.

 

وتابعت: إنني في هذا المشهد على المنصة أمثل قريتي الصغيرة ومدينتي ومحافظتي وأمثل كل امرأة مصرية وكل شباب مصر جميعا حيث أجمع بين صفتي الشباب والمرأة فهو موقف ومشهد عظيم لن يفارق حياتي ويحمل في طياته الفخر والاعتزاز بكوني امرأة مصرية شابة صعيدية من إحدى محافظات صعيد مصر.
 

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يبحث الاستفادة من الأراضي غير المستغلة بالمحافظة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة