صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


خاص| رئيس «السكة الحديد»: إضافة مقاعد القطارات الروسية إلى «أبليكيشن» الحجز 

نشوة حميدة

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 02:45 م

 

كشف المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، عن قيام الهيئة بإضافة مقاعد القطارات الروسية إلى «أبليكيشن الموبايل» الخاص بحجز تذاكر القطارات، تلبية للركاب. 

وقال  رسلان  لـ «بوابة أخبار اليوم»، إن تطبيق أو «أبليكيشن»حجز التذاكر، متاح عبر الإنترنت ويمكن تحميله على الموبايل من المتجر الإلكتروني، موضحًا أنه يتيح حجز تذاكر القطارات المكيفة والـ VIP وكذلك القطارات الروسية بالوجهين القبلي والبحري. 

جدير بالذكر أن القطارات الروسية التي وصلت منها حتى الآن 208 عربة، كانت غير مضافة إلى تطبيق الحجز عبر الموبايل، لكن تم إضافتها مؤخرا. 

وكانت هيئة السكة الحديد قد طرحت «أبليكيشن الموبايل» كأبرز وسائل الحجز السهلة لتذاكر القطارات، وتجنبا للوقوف في طوابير التذاكر منعا لانتشار فيروس كورونا. 

ويستوجب الحجز عبر «أبليكيشن الموبايل» التسجيل عليه قبل 14 يومًا من السفر خاصة للمسافات الطويلة، ويمكن تحميل التطبيق من متجر Play store وهو متاح باسم قطارات مصر حجز واستلام، ثم قم بتسجيل الدخول، واستعلم عن المقاعد المتاحة للحجز، ثم اضغط على كلمة السفر ليتم الانتقال إلى صفحة الحجز، ومن ثم أبدا في إجراءات الحجز.

ويمكنك من خلال «الأبليكيشن» تحديد بيانات الحجز، كمحطتي القيام والوصول وتاريخ السفر، وكذلك الدرجة وعدد المقاعد، حيث يتاح 4 تذاكر لكل بطاقة رقم قومي.

شاهد أيضا :- حركة القطارات | تأخيرات السكة الحديد الاثنين 11 يناير 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة