الملحن سامر أبو طالب وزوجته المطربة رنا سماحة
الملحن سامر أبو طالب وزوجته المطربة رنا سماحة


خاص| سامر أبو طالب ورنا سماحة يكشفان مشروعاتهما الفنية الجديدة

محمد طه- محمد الهواري

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 05:10 م

كشف الملحن سامر أبو طالب وزوجته المطربة رنا سماحة عن أعمالهما الجديدة في 2021 وذلك في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم".

وقالت رنا سماحة إنها تعمل حاليا على تحضير أكثر من أغنية ستقوم بطرحها على طريقة "السينجل" خلال الفترة المقبلة، منهم عملين لحن زوجها سامر أبو طالب".

من جانبه أعلن الملحن سامر أبو طالب أن أعماله الجديدة تحلينه لأغنية "باب الجمال" للكينج محمد منير والتي تم طرحها خلال الأيام الماضية وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع عمر إسماعيل.

وأضاف "سامر" أنه يحضر أغنيين سينجل بصوته من ألحانه الأولى "قالي قالي" كلمات تامر حسين وتوزيع محمد مجدي، الثانية من النوع الدرامي اسمها "أنا هبعد" كلمات مصطفي مدكور وتوزيع عمر إسماعيل.
  

وتزوجت رنا سماحة وسامر أبو طالب الشهر الماضي (ديسمبر 2020) داخل أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، كما حضر الحفل مجموعة من أصدقاء العروسين المقربين؛ ومن بين هؤلاء مينا عطا ومحمد شاهين وهايدى موسى، وأحيا الحفل كلا من تامر حسني ومصطفى حجاج وأحمد جمال والراقصة الاستعراضية دينا والفنان أحمد عصام الذي قدم fire show ومؤثرات بصرية خطفت أنظار الجميع.

وأطلقت رنا سماحة مؤخرًا ألبوم «7 رجالة»، والذي يضم 10 أغاني تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهي، "خانت نفسها"، "تتر النهاية"، "100 مليون عاملة"، "7 رجالة"، "حياتي تخصني"، "اسمه إيه"، "عندي الجرأة"، "نقطة ضعف"، "قلبي معلم"، "بقيت شبهك"، كما أن آخر عمل فني لسامر أبو طالب تلحينه أغنية "باب الجمال" للكينج محمد منير وهي إحدى أغاني ألبوم الكينج الجديد الذي يحمل نفس الاسم وهي من كلمات أحمد حسن راؤول.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة