مدينة شبين الكوم
مدينة شبين الكوم


استمرار منظومة النظافة في شبين الكوم والحصيلة ٢٣٠ طن قمامة | صور

سهام فودة

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 06:04 م

 

 تابعت،هناء عقيلة رئيسة مركز ومدينة شبين الكوم  إستمراراً أعمال التي تتم على أرض الواقع بكافة القرى والوحدات المحلية بحضور النواب ورؤساء الوحدات والسكرتارية .وذلك بناءاعلى توجيهات  اللواء إبراهيم  أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية 
 وتم اليوم متابعة أعمال النظافة بالوحدة المحلية بالمصيلحة حيث تم العمل صباحا وتم رفع عدد ٤٠طن قمامة من قرى الوحدة .وفي الوحدة المحلية بالبتانون تم رفع عدد ٢٤ طن قمامة من قرى الوحدة بالبتانون .


أما الوحدة المحلية بشنوان فقد تم أعمال النظافه رفع ٣٠ طن قمامة من شنوان قبلي و بحري وكفر شنوان والطريق العام طن قمامة من شنوان قبلي و بحري وكفر شنوان والطريق العام ،رفع تراكمات القمامة من أمام مقابر كفر شنوان ومنطقه الترعه.


 وفي الوحدة المحلية بمليج ،تم رفع ٢٤ طن من القمامة من أماكن التجمعات بالوحدة .
أيضاً قامت الوحدة المحلية باصطباري برفع ٢٤ طن من الوحدة ، كما قامت الوحدة المحلية بالماي برفع ٤٤ طن من القمامة بدائرة الوحدة ، وفي سياق متصل قامت الوحدة المحلية ببخاتي بمتابعة أعمال النظافة وتم ورفع ٣٥ طن من القمامة من أماكن التجمعات بالوحدة .
هذا وقد أكدت الأستاذة هناء عقيلة رئيسة المركز والمدينة على إستمرار العمل بمنظومة النظافة و رفع كفاءة الطرق حتى يتسنى للمواطن أن يعيش في بيئة نظيفة و آمنة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بقرى المركز.

اقرأ أيضا| فرق طبية لمتابعة حالات العزل المنزلي لمرضى كورونا بالمنوفية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة