سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين


خاص بالفيديو | بعد عودتهم.. سبب حرمان سوزان نجم الدين من أبنائها

محمد طه

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 06:22 م

 

تصدرت الفنانة سوزان نجم الدين تريند مؤشر البحث جوجل بعد نجاحها في لقاء أولادها بعدما حرمت من رؤيتهم بسبب قرار ترامب بتعطيل تأشيرات دخول السوريين أمريكا.

 

وكشفت سوزان نجم الدين لـ«بوابة أخبار اليوم» في لقاء سابق كواليس هذا الأمر بأن ترامب أصدر قرارًا بمنع السوريين وعدة جنسيات أخرى من الدخول أو الخروج من الولايات المتحدة الأمريكية بدون أوراق (إقامات أو جنسيات)،  وهو ما تبعه حرمانها من أولادها المقيمين في أمريكا.

 

وذكرت:«حُرمت من أولادي منذ 5 سنوات فهم متواجدين في أمريكا ولم يستطيعوا الخروج منها وأنا لم أستطع السفر لهم، فكان هذا قرار صعب بالنسبة لي عدم رؤية أولادي».

 

وبسؤالها عن هل تم حل تلك الأزمة بعد خسارة ترامب لانتخابات الرئاسة الأمريكية أمام جو بايدن؟، أجابت سوزان نجم الدين أنها عملت على عودة أبنهائها ومن المتوقع أن يغادروا أمريكا أواخر العام الجاري، لذلك كانت سعيدة بخسارته لانتخابات أمريكا، وهو ما تحقق الآن.

تزوجت سوزان نجم الدين مرة واحدة من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي ولديها أربعة أولاد هم: «سهير وسارة وحيان وحازم»، وأعلنت عن انفصالها عنه منذ سنوات ولم تكشف عن سبب اتخاذها لهذا القرار، وأعلنت أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى ولكنها أكدت أنها تخشى الارتباط من شخص بخيل أو عصبي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة