باتشيكو
باتشيكو


باتشيكو: حققنا فوزاً مهماً على المصري وهذا سبب إراحة شيكابالا

الخطيب جمال

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 07:43 م

أكد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على المصري بهدف دون رد في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" سعداء بالفوز في اللقاء، المباراة كانت جيدة خططيا، والمصري لم يخسر من قبل، وإذا كان المنافس غير منظم لاستقبل ثلاثة أهداف في اللقاء اليوم ".

وأضاف أنه ترك الاستحواذ للمصري  وأخطر لاعبيه بأن الفريق سيفوز بالتفاصيل الصغيرة، ولا بد من التركيز والتنظيم داخل الملعب، وأشار إلى أن الزمالك نجح في شن هجوم منظم وتمكن من التسجيل، وأضاف المدرب البرتغالي أنه لعب بصورة  خططية جيدة.

وقال باتشيكو أنه من الصعب التغيير في المراكز الحساسة خلال المباريات مثل حراسة المرمى، كما أنه من الصعب أن يجري تغيير الظهير والمساك معا حتى لا يقوم بتغيير 50% من خط الدفاع.

وأوضح باتشيكو أنه لعب مباراة اليوم بدون عدد كبير من اللاعبين ولم يشك من ذلك، مضيفا أنه لم يدفع بأشرف بن شرقي في مركز الجناح الأيسر لأنه لن يقدم المساندة الدفاعية، وأضاف أنه حرص على إراحة شيكابالا وعدم الدفع به أساسيا خاصة وأنه شارك في اللقاء السابق.
وأضاف المدير الفني أن أي لاعب جديد سينضم للفريق لن يشارك أساسيا بسهولة لأن المجموعة المتواجدة حاليا متميزة، ولابد أن تكون الصفقات الجديدة أفضل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة