أحمد سامي
أحمد سامي


أحمد سامي: غياب التوفيق حرمنا من الفوز على البنك الأهلي

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 07:47 م

 

أبدى أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة حزنه الشديد من تعادل فريقه أمام البنك الأهلى في المباراة التى أقميت بينهما اليوم فى بطولة الدورى العام والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، وحصد الفريق النقطة السابعة هذا الموسم.
وأضاف مدرب سموحة نعاني من غياب التوفيق في المباريات الأخيرة بشكل لم يحدث من قبل فكل المباريات التى خضناها أضعنا العديد من الفرصة السهلة والتي كانت كفيله بوجودنا حاليا في المراكز الأربعة الأولى بداية من مباراة غزل المحلة وسيراميكا والبنك الأهلى.
وأشار أن الفريق تأثر سلبيا بغيابات بعض اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا الذى ضرب الفريق مؤخرا رغم فرض الجهاز الفنى تعليمات مشددة على اللاعبين بالإلتزام بالإجراءات الإحترازية ، ونعمل حاليا على تطوير أداء اللاعبين ونبحث عن حل لأزمة العقم التهديفى التى يعانى منها الفريق خلال الفترة الأخيرة.


وطالب أحمد سامي بضرورة الغاء تحليل الرابيد تيست لعدم فاعليته، خاصة وأن الفريق قبل مواجهة البنك الأهلي كانت توجد به 9 إصابات للاعبين و3 مدلكين وقام اتحاد الكرة بعمل مسحه آخرى وأعلنت وجود 8 اصابات ، فقررت إدارة النادى إقامة مسحة ثالثة بكلية الطب جامعة الأسكندرية وهي التي أثبتت سلامة اللاعبين قبل خوض مباراة البنك الأهلى، وهذا يؤكد أن هناك تضارب في نتائج التحاليل التى تجرى للفرق.

وقرر الجهاز الفنى لسموحة  اغلاق صفحة مباراة البنك الأهلى من أجل التحضير لمباراته  القادمة أمام الإنتاج الحربى، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة من عمر المسابقة، حيث يتدرب الفريق غدا فى الخامسة مساءا بدون الحصول على راحة استعدادا لمواجهة المقبلة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة