عماد المصري
عماد المصري


كلام فى الرياضة

يد أم الدنيا.. مفتوحة لكل الدنيا

عماد المصري

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 09:09 م

 

ينطلق اليوم مونديال كرة اليد على أرض أم الدنيا مصر.. التى أعلنت تحدى كل الصعاب من أجل الخروج بأفضل وأقوى بطولة فى دنيا كرة اليد، البطولة الأكبر التى تضم 32 فريقا لأول مرة يمثلون كل الدنيا.. البطولة التى نتمنى أن تكون العنوان الحقيقى لشعب يمتلك حضارة تمتد لآلاف السنين حضارة سبقت كل الحضارات، بطولة سخرت لها الدولة كافة الامكانيات المتاحة وأكثر من المتاحة.. بتعاون صادق من الاتحاد الدولى لكرة اليد ورئيسه المصرى الأصيل دكتور حسن مصطفى. وتحية لكل من يساهم فى نجاح هذا الحدث الرياضى الكبير.. فى هذه الظروف الصعبة.

أتمناها دراسة لمدربينا:

وبهذه المناسبة العظيمة أتمنى أن يخرج مدربونا ولاعبونا وحكامنا وجميع أعضاء أسرة كرة اليد المصرية بأكبر استفادة من هذه البطولة، لهذا أتمنى أن تكون مباريات البطولة عبارة عن حصص دراسية لمدربينا ولاعبينا وكل من ينتمى لهذه اللعبة.. وقديما قال لى صديقى الناقد الرياضى الكبير على البحراوى مدير تحرير جريدة الوفد بمناسبة مشاركته ضمن البعثة المصرية لتغطية كأس العالم لكرة القدم 1990 والتى شاركت فيها مصر: أن المشاركة فى المونديال للصحفى "وبالطبع كل أطراف اللعبة" بمثابة حصوله على الدكتوراه فى مجاله.. ومن يومها أطلق عليه لقب دكتور على.. لهذا أتمنى أن يحصل أعضاء أسرة كرة اليد المصرية على الدكتوراه فى اللعبة الشعبية الثانية فى أم الدنيا، التى تفتح يدها لكل الدنيا.

عماد الزمالك:

أداء فريق الزمالك لكرة القدم أمام طلائع الجيش فى الدورى والهدوء النفسى والثقة التى تمتع بها أعضاء الفريق تعلن أن المستشار عماد عبدالعزيز رئيس النادى الجديد يتمتع بشخصية قيادية متميزة من خلال تاريخ طويل فى عمله، وإن شاء الله يستطيع إعادة القلعة البيضاء للطريق السليم دون ضجيج.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة