وزير الرياضة
وزير الرياضة


وزير الرياضة لـ«بوابة أخبار اليوم»: كنا في سباق مع الزمن.. وجاهزون للمونديال

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 10:39 م

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه كان في سباق مع الزمن مع بداية العمل في المنشئات الرياضية الجديدة وتطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة العالم لكرة اليد.

وتشهد مصر تحد كبير خلال ساعات عندما تستضيف بطولة العالم لكرة اليد والتي يشارك بها 32 منتخبا لأول مرة، حيث تنطلق منافسات الحدث التاريخي مساء غداً وتستمر حتي 31 يناير الجاري في ثلاث محافظات وعلى أربع صالات هي "القاهرة و6 أكتوبر والعاصمة الإدارية الجديدة وبرج العرب" بجانب 8 صالات تدريب.

وقال وزير الرياضة خلال تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» إنه كان هناك تعاون كبير بين جميع الجهات المعنية بالحدث واللجنة المنظمة للبطولة من أجل الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال ابطال العالم في كرة اليد.

وأشار الوزير علي الدعم الفني للمنتخب الأول لكرة اليد بالمساندة من خلال استقدام أفضل المدربين خلال الفترة الماضية، ولم يكن هناك رفاهية لوجود خطة "ب" ، خاصة وأن المنشئات الرياضية كانت ضمن الأساسيات والتي لا يوجد بها أي خطط بديله سوي التنفيذ في التوقيت المحدد.

واضاف صبحي :" جائحة كورونا يمر بها جميع دول العالم وهناك تحديات أمام جميع المسؤولين وكل مسؤول يسعي لتجاوز أي عقبات وتحت أي ظروف ، فقد تخطينا مراحل كثيرة وننتظر بدء الحدث خلال ساعات".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة