مخالفات البناء - أرشيفية
مخالفات البناء - أرشيفية


ارتفاع أعداد طلبات التصالح بمخالفات البناء في بني سويف

حمدي علي

الثلاثاء، 12 يناير 2021 - 11:19 م

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، أن اجمالي عدد طلبات التصالح التي جرى تقديمها في مخالفات البناء قد ارتفع إلى 124 ألف و 196 طلبا.

وأشار إلى استمرار تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء، وذلك تنفيذاً لقرار رئاسة مجلس الوزراء بمد فترة تلقى طلبات التصالح لمدة 3 أشهر لتنتهي آخر مارس القادم، طبقا لقانون التصالح ولائحته التنفيذية، حيث يدفع المتقدم للتصالح قيمة 30% من قيمة التصالح إذا ما قام بالسداد خلال يناير الجاري، بينما يسدد 35%  إذا قام بالسداد خلال فبراير، لتزيد إلى 40%  إذا جرى السداد خلال شهر مارس.

اقرأ أيضا| كوبرى المزلقان في بني سويف.. حلم أصبح حقيقة

كما طالب المحافظ المواطنين بسرعة التقدم بطلبات للتصالح في مخالفات البناء ودفع رسوم الجدية بالمراكز التكنولوجية والاستفادة من قرارات تمديد مهل السداد التى أقرتها الحكومة، للتيسير على المواطنين ولمنع الزحام.

ولفت إلى توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية بتلقي طلبات التصالح وتقنين الأوضاع يومياً، وحتى أيام العطلات الرسمية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية والحكومة، للمضي قدماً في تشجيع المواطنين والتيسير لهم في ملف التصالح وفقًا للأوضاع القانونية والإجراءات التي تضمنها القانون واللائحة التنفيذية له.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة