سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ


سيد عبدالحفيظ يكشف صفقات الأهلي قبل كأس العالم للأندية

أحمد فتحي

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 12:45 ص

 

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه كان موفقا أمام الإنتاج الحربي، وحقق الفوز وأهدر العديد من الفرص.


        
وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، قائلا: «دائما مبارياتنا أمام الإنتاج الحربي ما تكون قوية وصعبة، واللقاء الأخير كنا متأخرين حتى الدقائق الأخيرة حتى تمكنا من إدراك التعادل».

 

وقال عبدالحفيظ : «أتشرف أن يكون معنا لاعب بحجم وليد سليمان، إنه أحد أبرز اللاعبين ولا يحتاج لوقت طويل للتأقلم والدخول في أجواء اللقاء، كما أنه لا يفتعل الأزمات أو المشاكل داخل غرفة الملابس».

 

وعن والتر بواليا، تحدث قائلا : «مهاجم جيد، ولديه ثقة في نفسه ونحن نعلم قدراته جيدا، والمباريات المقبلة ستشهد تحسنا ملحوظا في مستواه».

 

وأكمل عبدالحفيظ، أحمد ياسر ريان ابن الأهلي، وخرج إلى سيراميكا، لتجهيزه للفترة المقبلة، ونحن نثق أن تلك المحطة ستزيد من خبرة اللاعب خاصة، وأنه يلعب لدى فريق مميز، وإدارة محترفة ومحترمة.

 

وتابع عبدالحفيظ، جونيور أجاى، اقترب من العودة للتدريبات والمشاركة، وسيصبح متاحا عقب مباراة البنك الأهلي خلال الأسبوع المقبل.

 

وأردف عبدالحفيظ : نجتمع بشكل متواصل لبحث احتياجات الأهلي، قبل المشاركة بمونديال الأندية، وقد أرسلنا 35 لاعبا وسيتم تصفية هذا العدد في النهاية، وسيتم إعلان القائمة النهائية في نهاية يناير، وقد نخوض معسكرا مغلقا في مصر، قبل السفر بـ4 أيام.

 

كما تحدث عبدالحفيظ، عن العقوبة الموقعة عليه من جانب الجبلاية، قائلا : «لا أعلم السبب وراء ذلك، فأنا لم أنتقد أحدا، ولكنني استفسرت عن السر وراء تعيين حكم بعينه في 3 لقاءات للأهلي من أصل 6، واللائحة لا يوجد بها عقوبة ضد الاستفسار عن الحكم، ومحمد محمود ومحمود متولي سيعودان للمشاركة مع الأهلي مع بداية شهر مارس المقبل».
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة