مدرب مانشستر يونايتد
مدرب مانشستر يونايتد


مدرب مانشستر يونايتد: الفوز على «بيرنلي» أفضل استعدادا لمعركة «ليفربول»

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 01:40 ص

قال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أولي جونار سولسكاير، إن الفوز على بيرنلي بهدف دون رد، أفضل استعدادا لمواجهة ليفربول.

 

وفاز مانشستر يونايتد على بيرنلي بهدف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى ليقتنص صدارة الدوري الإنجليزي من ليفربول بفارق 3 نقاط، قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

 

وقال سولسكاير، عقب نهاية المباراة: «عندما تحصد 3 نقاط في البريميرليج، يرسم ذلك الابتسامة على الوجه، كان ذلك قتالًا كبيرًا من أجل النقاط الثلاث، الأمر صعب دائمًا هنا».

 

وأضاف: «لم أشاهد لقطات مثيرة للجدل، وبالتالي لا يمكنني التعليق، ربما كان هناك خطأ على لوك شاو، ولذلك يبدو القرار صحيحًا، وبالطبع لا مخالفة على هاري ماجواير في لقطة الهدف الملغي.. بدأنا نلعب بصورة جيدة بعد التوقف الكبير للفار، كان اللاعبون غير موافقين على بعض القرارات التي احتسبت، ولكن نجحنا في تهدئة اللاعبين بين الشوطين».

 

وحول هدف بوجبا، علق قائلا : «كانت عرضية رائعة من راشفورد، وإنهاء مميز من بوجبا، كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف لتهدئة الأعصاب، ولكن اخترنا الطريق الصعب».

 

وأتم : «ليفربول يقدم مستويات مذهلة على مدار 3 مواسم ونصف، ولكن هذا أفضل وقت لمواجهة الريدز، نحن في مستوى جيد ونشعر بالجوع».
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة