ليونيل تيت
ليونيل تيت


أول طفل في العالم يحصل على حكم بالسجن مدى الحياة

ريم الزاهد

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 04:22 ص

لم تعد ساحة الجريمة تقتصر على البالغين فقط، ولكن أصبح للأطفال مكانا كبيرا بها، بالإضافة إلى تحقيف احكام لم تنفذ من قبل مثل السجن مدى الحياة، والتي حصل عليها الطفل الأمريكي ليونيل تيت . 

 

قام الطفل ليونيل تيت الذي يبلغ من العمر 12 عاما بقتل فتاة صغيرة تدعي تيفاني وهذه الفتاة تبلغ من العمر حوالي 6 سنوات وتعيش مع عائلتها بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية، وبعد التحقيق لم يتبين سبب قتله لهذه الفتاة الصغيرة. 

 

 وكان تيت اول طفل في العالم حصل على السجن مدى الحياة، كما أعلنت المحكمة عن عدم الإفراج عن هذا الطفل مطلقا مهما كانت الظروف.

 

وتُرك تايت بمفرده مع تيفاني يونيك البالغة من العمر ست سنوات، والتي كانت تحت رعاية والدته كاثلين جروسيت تيت، وبعد 45 دقيقة من اللعب مع الفتاة الصغيرة، أخبر تيت والدته أنها لا تتنفس، لأنه ضرب رأسها على الطاولة، وتراوحت إصاباتها من كبد ممزق إلى كسر في الجمجمة، وكسر في الضلع وتورم في الدماغ.

 

ومن جانبها قال الادعاء إن إصاباتها كانت متوافقة مع تلك التي كانت ستعانيها من سقوط ثلاثة طوابق على الأرض.

وكان حكمه المؤبد مثيرًا للجدل للغاية لأنه كان صغيرًا جدًا لتلقي مثل هذه العقوبة الطويلة، حتى أن الإدعاء انضم إلى التماس التساهل في إصدار الأحكام، وعرض المساعدة في استئناف تيت.

 

ولكن تم إلغاء الإدانة في عام 2004 على أساس أن كفاءته العقلية لم يتم تقييمها بالكامل قبل المحاكمة، وتم الإفراج عنه بإقامة جبرية لمدة عام و 10 سنوات تحت المراقبة، وقد ارتكب جرائم أخرى منذ ذلك الحين وقضى 10 سنوات في السجن، وتم الافراج عنه عام 2018. 
 

اقرأ أيضا : 10 سنوات سجن..عقوبة أحد المهووسين بالإنترنت في إسكتلندا 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة