باتشيكو
باتشيكو


باتشيكو يتمسك باستمرار أحداد في الزمالك.. ومحاولات مكثفة لتسويق أوناجم

الخطيب جمال

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 04:52 ص

تراجع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قرار رحيل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية .


المدير الفني أخطر اللاعب باستمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، وأبدى اللاعب سعادته بقرار باتشيكو خاصة وأنه يريد أن يثبت نفسه مع الزمالك.


وفي نفس الوقت كثف مسؤولو نادي الزمالك مفاوضاتهم مع مسؤولي نادي سموحة خلال الفترة الحالية لضم حسام حسن مهاجم الفريق السكندري لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


ورحب بالانتقال للزمالك، ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لتخفيض الطلبات المادية لسموحة، وإدخال لاعب من الذين سيتم الاستغناء عنهم في يناير الجاري في الصفقة.


وفي سياق متصل يجري مسؤولو نادي الزمالك محاولات مكثفة في الفترة الحالية من تسويق المغربي محمد أوناجم من أجل إتاحة مكان في قائمة الفريق الأبيض للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في ظل اقتراب احتراف مصطفى محمد بنادي سانت اتيان الفرنسي.


وتشهد الفترة الحالية مجهودات مكثفة من قبل لجنة التسويق بالنادي من أجل بيع اللاعب لأحد الأندية سواء محليًا أو خارجيًا كي يتسنى للاعب التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.


وفي سياق آخر يحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة اليوم الأربعاء من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الخميس على ملعب النادي استعدادًا للقاء الجونة المرتقب في الجولة الثامنة والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت 


وسيبدأ الجهاز الفني للفريق في دراسة الفريق الساحلي خلال الفترة الحالية من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالجونة لاستغلالها في المباراة القادمة من أجل تحقيق الفوز.


ووافقت الجهات الأمنية على نقل مباريات الزمالك من ستاد القاهرة لتقام باستاد بتروسبورت خلال فترة إقامة بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر في الفترة الحالية، على أن يعود الفريق الأبيض لاستاد القاهرة بعد انتها ء منافسات بطولة مونديال اليد 
 

اقرأ أيضا : باتشيكو: حققنا فوزاً مهماً على المصري وهذا سبب إراحة شيكابالا
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة