نانسي علي عضو لجنة الاتصال ببطولة العالم لكرة اليد
نانسي علي عضو لجنة الاتصال ببطولة العالم لكرة اليد


فيديو| لجنة الاتصال بمونديال اليد: المنتخب قادر على تحقيق نتائج مبهرة

رأفت ماهر

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 11:07 ص

 

قالت نانسي علي عضو لجنة الاتصال بـبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر إن منتخب الدنمارك حامل البطولة وصل إلى مصر وبصحبة بعثته كأس البطولة، وسلموه للمطار فور وصولهم، من أجل تسليمه للبطل الجديد .

وأضافت نانسي خلال تصريحات عبر "القناة الأولى المصرية،": «دايما منتخب كرة اليد بيفرح الناس ونتائجه على مدار العشرين سنة الماضية بتتكلم عنه، ونتمنى أن يحقق هذا الجيل نتائج جيدة في البطولة».

أوضحت أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرًا بالبطولة منذ أكثر من عام، على مستوى التنظيم والإنشاءات ونجوم المنتخب الوطني، لافتةً  أن زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء للمنتخب خلقت حالة من التفاؤل والسعادة لدى اللاعبين، إذ شعروا باهتمامه واهتمام أجهزة الدولة بهم، كما أنها أعطتهم دافعًا وإصرارًا على الظهور بمستوى مشرف.

وأشارت إلى أن مباراة الافتتاح ستنطلق في الساعة السابعة مساء بعد انتهاء حفل افتتاح البطولة، وستكون أبرز لقطات الحفل هي تقديم الأغنية الرسمية للبطولة «ارفع ايدك» للفنان تامر حسني، بالإضافة إلى فقرة استعراضية للفريق الروسي، وفقرة أخرى تعكس الحضارة المصرية تحت شعار «وحدتنا في قوتنا»، بالإضافة إلى مفاجآت رفض المسؤولون الإعلان عنها.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة