تجميل حدائق اكتوبر الجديدة
تجميل حدائق اكتوبر الجديدة


صور| تجميل مدينة حدائق أكتوبر استعدادا لبطولة العالم لكرة اليد

هاني محمد

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 12:48 م

استعدت مدينة تنمية حدائق اكتوبر لـبطولة العالم لكرة اليد من خلال  رفع كفاءة الطرق والمداخل الرئيسية وأبرزها  مدخل الدكتور أحمد زويل  وزيادة المسطحات الخضراء من  داخل وخارج الصالة المغطاة مع رفع كفاءة جميع أعمال اللاند سكيب بالمنطقة وأعمدة الإنارة.

كما تم تزيين النخيل والأشجار بشبك مضئ مع تجهيز غرفة عمليات لمتابعة جميع الأعمال بالمدينة واستقبال الشكاوي والعمل علي إزالتها فورا.


وأكد المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر في تصريحات له اليوم أن الجهاز يعمل علي مدار الساعة لاستقبال حدث عالمي وهي بطولة العالم لكرة اليد وعمل جنيه التجهيزات الأزمة من رفع الطرق والمداخل الرئيسية لتكون في ابهي صورها الجمالية حيت انها من مدن الجيل الرابع وتتميز بعدد من الأماكن التي تميزها عن غيرها حيث وجود مدينة زويل والقرية الكونية والصالة المغطاة ومدينة الإنتاج الإعلامي وعدد من الأماكن السياحية.

ولفت إلى أن الجهاز يستعد حاليا لرفع حالة الطوارئ وتشكيل  فرق الصيانه لمواجهة أي طارئ بما يليق بحجم الحدث  العالمي وضرورة إخراج المدينة في أفضل صورة بالشكل اللائق ببطولة عالمية وأن تكون البطولة فرصة لإظهار واجهه المدينة كنموذج مصغر  لمصرنا الحديثه في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

إقرأ أيضاً|

منتخب أنجولا يصل مطار القاهرة للمشاركة في مونديال اليد | صور

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة