للفتيات.. أخلاق خطيبك في برج ميلاده
للفتيات.. أخلاق خطيبك في برج ميلاده


للفتيات.. أخلاق خطيبك في برج ميلاده

حسام الطباخ

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 01:11 م

إذا تقدم شاب لخطبتك فلا تسأليه عن أصلة وفصله، وإذا كنت تريدين أن تعرفي كل شيء عن خطيبك فاسأليه عن تاريخ ميلاده، سيعطيك صورة كاملة عن أخلاق وطباع الرجل الذي وقع عليه اختيارك ليصبح شريك حياتك.

 

برج الدلو: 20 يناير إلى 18 فبراير

 

خطيبك ذو حاسة موسيقية متحفظ ولكنه صديق مخلص وأمين، وسيكون زوجًا مثاليًا ورب أسرة ناجحًا يرعي أطفاله.

 

برج الحوت: 19 فبراير إلى 20 مارس

 

رجل قلق وخيالي ولكنه نشط جدًا، ويتعرض أحيانا لنوبات مفاجئة من الفرح والحزن، ودائمًا يفكر في المشاكل ولكن يمكن الاعتماد عليه، وهذا النوع يتزوج عادة في سن مبكرة، وهو مجد في عمله، ويضحي بنفسه من أجل الآخرين.

 

برج الحمل: 21 مارس إلى 19 أبريل

 

من النوع الهادئ الرزين.. قوي البنية ومتدفق حيوية، إذا كنت تحبين النوع الجسور المستقل والذي يهوي قضاء معظم الوقت في التنزهات ودور السينما فهذا الرجل هو زوج المستقبل لك.

 

برج الثور: 20 أبريل إلى 20 مايو

 

إذا كان خطيبك من هذه المجموعة فأنت فتاة سعيدة الحظ، تزوجيه فورًا وستجدين أنه سيساعدك في غسل الأطباق وإعداد الطعام والعناية بالأطفال ولكنه يحب المظاهر أيضًا، هدفه أن يشتري منزلا وسيارة.

 

برج الجوزاء: 21 مايو إلى 20 يونيو

 

أنه رجل غريب الأطوار وعندما يكون معك لا تحسين بأي فراغ لأنه يملأ وقتك مرحا وضحكا، وهو في نفس الوقت من المغرمين بأن يفعل كل شيء بنفسه، وأن يتعلم كل شيء جديد عليه يسهل العشرة وقلبه طيب ولكنه دائما مشغولا.

 

برج السرطان: 21 يونيو إلى 22 يوليو

 

رجل من النوع الذي لا يعرف إلا البيت والمكتب، وستكونين المسيطرة عليه لأنه من النوع الذي يهوي تنفيذ الأوامر.

 

برج الأسد: 23 يوليو إلى 22 أغسطس

 

هذا الرجل يهوي إصدار الأوامر إلى زوجته ليل نهار، ويحب أن يكون سيدًا مطاعًا في منزله، ولكنه عاقلا ويعمل دائمًا حسابا للمستقبل.

 

برج العذراء: 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

 

منظم جدًا ومغرم بتوجيه النقد، ويحب أن يساعد زوجته في المنزل ولكن في الأشياء التي تثبت لها قوته وحسن تصرفه فقط، أما المطبخ فلن يساعدك فيه بتاتا لأنه يعتز برجولته، ويحتفظ بشبابه وحيويته فترة طويلة، ويبدو دائما أصغر من سنه الحقيقية.

 

برج الميزان: 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر

 

يعرف كيف يختار ثيابه، أنيق في ملبسه، يحب أن تسير الأمور بهدوء، وميال إلى الموسيقى والغناء.

 

برج العقرب: 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر

 

طموح .. ويحب امتلاك ما حوله، ويطلب الوفاء الشديد من زوجته، غيور بعض الشيء ولن يتواني عن تحقيق كل ما تطلبينه بشرط أن تمتدحيه دائما أمام أصدقائكما.

 

اقرأ أيضًا| أغرب انتحار بمصر.. «حسناء» تقطع لسانها ورقبتها

 

برج القوس: 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

 

من النوع الرياضي، يحب أن يكون في القمة دائمًا، سينجح إذا ساعدته على الوصول إلى القمة، ويعمل كثيرا ويفكر كثيرًا في المستقبل ولكنه يحب المرأة التي تحدثه عن رياضة المفضلة دائمًا.

 

برج الجدي: 22 سبتمبر إلى 19 يناير  

 

صبور ويعتمد على نفسه دائمًا، متشائم ولكنه مخلص، ويمكن الاعتماد عليه وقت الشدة، ويفضل أن ينجح عن طريق انتهاز الفرص المناسبة لا عن طريق العمل واللقب.

 

أخبار اليوم.. 23 أبريل 1959

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة