نجوم منتخب كرة اليد
نجوم منتخب كرة اليد


رسائل النجوم الكرة لمنتخب اليد قبل افتتاح المونديال

عمر البانوبي

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 02:25 م

تواصلت رسائل الدعم التي يوجهها نجوم الرياضة المصرية وخصوصًا كرة القدم لمنتخب مصر لكرة اليد ولاستضافة مصر لكأس العالم لكرة اليد وهي البطولة التي تنظمها مصر في الفترة من 13 يناير الحالي حتى يوم 31 من الشهر ذاته.

 

وقال أحمد شوبير، نجم مصر والأهلي ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق :"كل التوفيق لمنتخبنا الوطني لكرة اليد اليوم في افتتاح بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021".

 

فيما نشر أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر واتحاد جدة السعودي، صورة لمنتخب اليد وغرد قائلاً :"بالتوفيق لرجال منتخبنا الوطني لكره اليد".

 

ودعم أيمن أشرف، نجم الأهلي ومنتخب مصر، البطولة والمنتخب الوطني لكرة اليد مغردًا :"صباح الخير بالتوفيق لمنتخب مصر لكرة اليد في بطولة كأس العالم".

 

ويلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره منتخب تشيلي في افتتاح بطولة العالم في نسختها الـ27 التاريخية بمشاركة 32 منتخبا والتي تنظمها مصر في الفترة من 13 يناير الحالي حتى يوم 31 من الشهر ذاته.

منتخب مصر لكرة اليد بطل أفريقيا وثامن العالم في النسخة الأخيرة من المونديال الأخير في ألمانيا والدنمارك للرجال، وثالث العالم في الشباب، وأبطال العالم في الناشئين، وهي المراكز والأرقام التي منحت الجمهور آمال عريضة في نتائج مشرفة خلال البطولة المقامة على أرض مصر.

وتسبب فيروس كورونا في إلغاء أكثر من 17 مباراة ودية دولية من المستوي الأول ليقتصر برنامج إعداد منتخب مصر لكرة اليد علي 4 مواجهات ودية دولية بواقع مباراتين مع البحرين ومثلهما مع اليابان فاز فيهم جميعا الفراعنة وحضر منهم المحترفين والقوة الضاربة لمنتخبنا آخر مباراتين فقط مع المنتخب الياباني.

منتخب مصر لكرة اليد يضم مجموعة من العناصر المميزة وعلى رأسهم المحترفين وهم يحيي خالد نجم فيسبرم المجري العملاق الأوروبي و محمد سند المحترف في نيم الفرنسي وأحمد هشام السيد من نيم الفرنسي أيضًا، ومحمد ممدوح هاشم المحترف في رومانيا وعلي زين المحترف في الشارقة الإماراتي وأحمد خيري المحترف في رومانيا، ويظل نجوم الأهلي والزمالك هم أعمدة هذا المنتخب ومن بينهم أحمد الأحمر «الزمالك»، وإسلام حسن «الأهلي» ويحيي الدرع «الزمالك» وعمرو الوكيل "بكار" «الزمالك» وإبراهيم المصري «الأهلي» والإخطبوط كريم هنداوي حارس المرمى.

دخل منتخب مصر لكرة اليد الكبسولة الطبية نظام العزل المصري الذي تم اعتماده خصيصًا لمواجهة وباء كورونا العالمي منذ بداية الشهر الحالي، ويخضع كل لاعب لمسحة كل 48 ساعة وفقًا لاحترازت طبية شديدة الدقة.

الليلة.. المنتخب يقص شريط الأحلام في مواجهة تشيلي 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة