مصر للطيران تزين مطارالقاهرة بتميمة مونديال كرة اليد للرجال
مصر للطيران تزين مطارالقاهرة بتميمة مونديال كرة اليد للرجال


مطار القاهرة يتزين بتميمة مونديال كرة اليد للرجال | صور

إنجي خليفة

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 02:29 م

تستكمل الشركة الوطنية مصر للطيران الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 حملتها الدعائية لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في الحدث، حيث وضعت تميمة مونديال كرة اليد بمطار القاهرة الدولي.


يأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية بنجاح تنظيم واستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال المقامة في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الحالي والتي تعد أول بطولة عالمية تقام في ظل جائحة كورونا وفي إطار توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف مصر المشاركين في الحدث. 


 كما قامت مصر للطيران بوضع شعار البطولة على أسطول النقل البري ومعدات شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بمهبط مطار القاهرة الدولي، كما وضعت شعار البطولة على واجهة طائراتها وعلي جميع مقاعد الركاب.


يذكر أن الشركة الوطنية أطلقت حملة دعائية للترويج لاستضافة الحدث من خلال وضع شعار وتميمة البطولة حورس علي واجهة أثنين من أكبر  طائرات الشركة وعلى مقاعد جميع الطائرات Head Rest وعلى أتوبيسات ومعدات الخدمة الأرضية لمصر للطيران لتعريف المسافرين عبر المطارات باستضافة الحدث.


 كما أطلقت مصر للطيران حملة قومية بعنوان "مصر للطيران أمان" تزامنا مع بدء استقبال ضيوف  مصر المشاركين في هذه البطولة و التي تستهدف من خلال تلك الحملة توصيل رسائل طمأنينة للقادمين من الخارج إلى جمهورية مصر العربية بسلامة وأمان كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطبقها مصر للطيران بدءاً من نقطة السفر بمختلف المطارات ووصولا إلي مطار القاهرة الدولي وانتهاء الزيارة.

يذكر أن تلك هي المرة الثانية التي تنظم فيها مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد وهي المرة الأولى منذ ٢٠١٥، التي يتم فيها تنظيم البطولة خارج أوروبا، ولأول مرة بمشاركة 32 منتخبًا بدلا من 24 منتخبًا في آخر نسخة من البطولة، كما أنها أول بطولة دولية تقام منذ تفشي جائحة «كورونا».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة