الأهلى منتشى برباعية الإنتاج ومعنوياته مرتفعة للمونديال
الأهلى منتشى برباعية الإنتاج ومعنوياته مرتفعة للمونديال


موسيماني يتغزل في الحاوي.. آجايى يعود بعد لقاء البنك.. ومعسكر بالدوحة

الأهلي فرحان بالانتصارات.. وعينه على المونديال

طارق نور

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 05:10 م

بخطى ثابتة.. وبنتائج كبيرة.. وبأداء مميز.. وبدون راحة يواصل الأهلي بحثه عن السيطرة على قمة الدوري وتثبيت أقدامه والانفراد مبكرا بالصدارة، فبعد فوز كبير أمس الأول على الإنتاج الحربي برباعية، قرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني مواصلة التدريبات استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد القادم، في الجولة الثامنة من المسابقة.

ويعيش حاليا أبناء القلعة الحمراء حالة من النشوة والفرحة في ظل النتائج المميزة والكبيرة التي يحققونها في الدوري، مما يعطيهم دفعة معنوية كبيرة قبل المشاركة في كأس العالم للأندية بعد أيام قليلة.. حيث إنه رغم تركيز الفريق حاليا في مواجهاته المحلية إلا أنه رغم ذلك التركيز كله منصب على المونديال.

وأشاد الجهاز الفني باللاعبين خلال مران أمس وهنأهم على نتائجهم ومجهوداتهم الكبيرة التي يقدمونها في الفترة الأخيرة.. وطالبهم بمواصلة العمل على هذا المنوال واستمرار الانتصارات المتتالية لإسعاد الجماهير الحمراء وتحقيق بطولات ألقاب وأرقام قياسية جديدة.

وركز الجهاز في المران على تدريبات بدنية خفيفة وتأهيل اللاعبين المصابين والمجاهدين، على أن يبدأ الاستعداد القوى لمواجهة البنك من الغد.

ومن جانبه، أكد بيتسو موسيماني أن الفريق حقق أهدافه في ‏مباراة الإنتاج الحربي بإضافة 3 نقاط جديدة وتسجيل 4 أهداف، مشيرًا إلى أن هناك بلا شك بعض الأخطاء والتي ستتم معالجتها في الفترة القادمة ولكن في المجمل فالفريق كان رائعا.

وأوضح أن الأخطاء تتمثل في عدم دقة ‏التمرير في الثلث الأخير من الملعب.. في حين أن الفريق دفاعيًّا وفي وسط الملعب كان جيدًا، ونفس الأمر في وسط ‏الملعب.

كما تغزل بيتسو في الحاوي، قائلا: "وليد سليمان لاعب كلاسيكي يسجل أهداف لا تٌصدق، ولاعب رائع للغاية".. مضيفا أنه يتحدث معه بشكل مستمر، من الصعب أن يلعب لمدة 90 دقيقة، لكن عندما يشارك حتى لو لدقائق قليلة، يسجل ببراعة".

كما أشاد بدوره كلاعب محترف قائلا: "إنه لا يحزن ولا يعترض على جلوسه احتياطياً حتى عندما يسجل.. وأحترم وليد سليمان كثيراً وأقدره، هو نموذج للاعبين الشباب وخسارة أنني اكتشتفه في وقت متأخر، كنت أتمنى أن أكون في مصر مبكراً لكي أكتشفه قبل ذلك".

وعلى جانب آخر، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أن الأهلي ولأول مرة، في مباراة الإنتاج يكون شبه مكتمل الصفوف، ولا توجد إصابة سوى جونيور آجايى، الذي سيعود للمشاركة الجماعية عقب مباراة البنك الأهلي.

وأبدى مدير الكرة تفهمه لاختيار البنك الأهلي ملعب حرس الحدود بالمكس لمواجهة الأهلي، مؤكدًا أنه الاختيار المتاح من وجهة نظره، خاصة أنه حق من حقوقه، والأهم بالنسبة لفريق الأهلي هو التحضير والاستعداد الجيد للمباراة.

ورفض عبد الحفيظ التحدث عن التحكيم، وقال إن هناك فارقًا كبيرًا بين الانتقاد أو الاستفسار، وإن ما قاله إن هناك حكمًا معينًا تواجد في ٣ مباريات للأهلي من ٦ مباريات، مشيرًا إلى أن اللائحة لا يوجد بها عقوبة عن الاستفسار عن التحكيم، ولكن العقوبة على انتقاد التحكيم، وأنه لن يتحدث في هذا الأمر.

وعن المشاركة في كأس العالم للأندية، قال "عبد الحفيظ": "سنواجه فرقا بمستويات ومناخ وشخصيات مختلفة، فكأس العالم صراع الأقوياء من كل قارة، إن صح التعبير والمباريات ستكون في منتهى القوة".

وأضاف: "نسعى لتجهيز معلومات تساعد الأهلي قبل موعد السفر، ومن الوارد إقامة معسكر مغلق للفريق قبل السفر بأربعة أيام". 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة