صورة من الحفل
صورة من الحفل


عروض مبهرة فى افتتاح مونديال اليد 2021 | صور

أميرة أنور

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 06:29 م

بعروض عالمية أبهرت مصر العالم، خلال حفل افتتاح مونديال العالم، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، حيث أكد المتابعون أن هذه النسخة ستظل تاريخية على مر التاريخ.

وأحيا النجم تامر حسني، حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد والمقامة على أرض مصر في الفترة من 13 يناير إلى يوم 31 من الشهر نفسه.

وقدم حسني أغنية «ارفع إيدك» رفقة مروان موسى وهدى الشربيني، ومن إخراج أشرف حمدي.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي بطولة العالم لكرة اليد المقامة على أرض ويلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره منتخب تشيلي، في افتتاح بطولة العالم في نسختها الـ27 التاريخية بمشاركة 32 منتخبا والتي تنظمها مصر في الفترة من 13 يناير الحالي حتى يوم 31 من الشهر ذاته.

وشمل الحفل سرد معلومات عن المنتخبات الـ 32 المشاركة في مونديال اليد التي تستضيفه مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري، ثم أقيمت عدد من العروض الاستعراضية داخل الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، والتي تعبر عن الحضارة المصرية، أعقبها فقرة الفنان تامر حسني الذي قدم الأغنية الرسمية للبطولة.

حضر مراسم افتتاح البطولة، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بجانب عدد من الوزراء، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وهشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وبعض مسئولي الاتحادين الدولي والمصري لكرة اليد.
ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره التشيلي في تمام السابعة مساء، في المباراة الافتتاحية لبطولة العالم لكرة اليد، وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة للبطولة والتي تضم أيضا منتخبي "مقدونيا والسويد".

منتخب مصر لكرة اليد يضم مجموعة من العناصر المميزة وعلى رأسهم المحترفين وهم يحيي خالد نجم فيسبرم المجري العملاق الأوروبي و محمد سند المحترف في نيم الفرنسي وأحمد هشام السيد من نيم الفرنسي أيضًا، ومحمد ممدوح هاشم المحترف في رومانيا وعلي زين المحترف في الشارقة الإماراتي وأحمد خيري المحترف في رومانيا.


 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة