محافظ المنوفية يسلم دراجة بخارية لأحد متحدى الإعاقة
محافظ المنوفية يسلم دراجة بخارية لأحد متحدى الإعاقة


تنمية ٨١ قرية ضمن «حياة كريمة» فى «المنوفية»

محمد الشامي

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 10:05 م

 

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية حرص المحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم للقائمين على تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية «حياة كريمة»، لتطوير 1000 قرية ريفية على مستوى الجمهورية.

 

وشدد المحافظ، على رؤساء الوحدات المحلية لمركزى أشمون والشهداء، بضرورة بالتعاون وتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ المبادرة وتنمية وتطوير 81 قرية بمركزى الشهداء وأشمون، مؤكدا أن هذه المبادرة فرصة ذهبية لابد من استثمارها.

 

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالمركزين بضرورة تقديم كافة التسهيلات لتوثيق الخطط التى تم إعدادها من قبل على أرض الواقع بالصور الفوتوغرافية لإعداد تصميمات دقيقة ومنظمة، تمهيداً لبدء التنفيذ الفورى على الطبيعة بما يساهم فى إظهار حجم الإنجازات التى تتم على أرض الواقع.

 

وأوضح أنه تم اختيار مركزى الشهداء وأشمون ضمن تطوير 1000 قرية ريفية على مستوى الجمهورية ضمن خطة المبادرة وبذلك تكون  المنوفية، قد حظيت بمركزين هما أشمون والشهداء بواقع 27 قرية بمركز الشهداء و 54 قرية بمركز أشمون بإجمالى 81 قرية بالإضافة إلى العزب والنجوع وذلك بهدف رفع قدرات البنية التحتية والأساسية.

 

 

من ناحية أخرى سلم المحافظ ٣ كراسى ودراجة بخارية موتوسيكل وسماعة أذن لعدد من متحدى الإعاقة وذلك مراعاة لظروفهم الصحية والاجتماعية ومساعدتهم على سهولة الحركة وممارسة حياتهم بشكل طبيعى فى إطار التواصل مع المواطنين وتقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأسر الأكثر احتياجا لضمان توفير حياة كريمة وأمنة لهم.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة