المطرب محمد حماقي
المطرب محمد حماقي


حماقي يُشارك جمهوره بفيديو من حفل رأس السنة

محمد طه

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 10:19 م

شارك المطرب محمد حماقي، جمهوره بفيديو جديد من حفله الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر حماقي مقطع من الفيديو، وعلق عليه قائلًا: "واحدة واحدة .. من حفلة رأس السنة"، ونال الفيديو العديد من إعجاب متابعيه اللذين بادلوه وصلات الإعجاب والتعليق.

 

وكان حماقي قد خطف أنظار متابعيه في حفله الـ"لايف" ليلة رأس السنة بمختلف دول العالم والذي قدمه عبر إحدى التطبيقات من قلب الأهرامات وأبو الهول بمنطقة الصوت والضوء.

 

اقرأ أيضاً| محمد حماقي في أول حفل غنائي «أونلاين»

 

وعلى مدى ٤٥ دقيقة من الغناء المتواصل بلا توقف قدم حماقي العديد من أغانيه المميزة والمبهجة لقلوب عشاقه مع انطلاق الثواني الأولى مع العام الجديد ٢٠٢١ بداية من أغنية "قدام الناس" التي قدمها بشكل استعراضي مبهر بمشاركة عدد من ال dancers المحترفات .. بعدها حرص على تهنئة كل متابعيه حول العالم بالعام الجديد ورحيل عام ٢٠٢٠ بكل معاناته وصعوباته.

 

واستكمل حماقي وصلته  بأغاني "مابلاش"، "أحلى حاجة فيكي" ،"ليه بيلموني ليه" .. بالإضافة إلى "من البداية"  التي شاركه فيها المطرب والملحن نادر حمدي بالعزف على البيانو.

 

يذكر أن آخر ألبوم طرحه حماقى كان بعنوان "كل يوم من ده"، وتضمن الألبوم 20 أغنية، وجاءت أسماء أغنيات الألبوم كالتالى: الجانب الأول يتضمن 10 أغانى "يزلزال"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، و"عيونه سهرانة"، و"صور"، و"أعمل إيه"، و"بقيت معاه"، و"ياغربة"، "البداية"، و"يا ستار"، أما الجانب الثانى فيتضمن أغانى "قدام الناس"، "كفاية حلول وسط"، "راضينى"، و"راسمك فى خيالى"، و"لاعتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زي ما حنا"، و"قالو عنك"، "خدنى إليك".


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة