صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حسم المصير الجهاز الفني بالنادي الإسماعيلي اليوم

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 14 يناير 2021 - 02:41 ص

 

إبراهيم فتحى

يعقد اليوم الخميس، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، اجتماعًا عاجلًا برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، وذلك من أجل حسم مصير المجلس من الرحيل الجماعي، أو الاستمرار في قيادة القلعة الصفراء حتى نهاية مدة المجلس القانونية.

 

ويأتي اجتماع مجلس الدراويش اليوم، استكمالًا للجلسة الممتدة من الثلاثاء الماضي، والتي تم خلالها مناقشة ملف الجهاز الفني والمدرب الجديد، سواء كان أجنبيًا أو مصريًا، في حين تم إرجاء حسم مصير المجلس بالرحيل أو البقاء، لجلسة اليوم الخميس، انتظارًا لتقرير الجهاز الفني بقيادة أبوطالب العيسوي، حول أسباب خسارة الفريق أمام الرجاء، وكذلك تدهور أداء اللاعبين.

 

وكشف مصدر أن اجتماع الثلاثاء، أوصى بتأجيل حسم مصير المجلس لليوم، انتظارًا لعودة بعثة الفريق، والوقوف على جميع ملابسات الأحداث الماضية، مشيرًا إلى أن النية تتجه لدى غالبية أعضاء المجلس لتقديم استقالة جماعية وترك الساحة لوزارة الشباب والرياضة وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية القادمة.

 

وأضاف المصدر أن إدارة النادي استقرت على الإطاحة بكل أفراد الجهاز الفني والإداري، على أن يتم تشكيل جهاز جديد، خلال ساعات، بعد الاستقرار على المدير الفني الذي سيتولى قيادة الدراويش في الفترة المقبلة .

 

وبحسب ذات المصدر، فتتجه النية داخل إدارة النادي للتعاقد مع مدرب مصري، في ظل صعوبة التعاقد مع مدرب أجنبى بالوقت الحالي.


وأوضح المصدر أن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي، طالبوا المهندس إبراهيم عثمان، بإقالة محمد خلف مدير التعاقدات، والذي يتحمل الجانب الأكبر فيما يحدث داخل النادي من أخطاء فنية وإدارية.

 

اقرأ أيضا : الإفراج عن 15 مشجع والتحفظ على 18 آخرين من جماهير «الدراويش»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة