صورة موضوعية
صورة موضوعية


الجونة والاتحاد.. مواجهة خارج التوقعات

الخطيب جمال

الخميس، 14 يناير 2021 - 06:10 ص

يستضيف فريق الجونة نظيره الاتحاد السكندرى في الخامسة مساء اليوم الخميس باستاد خيري بشارة في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الساحلي المركز الثالث برصيد 12 نقطة ، في حين يحتل زعيم الثغر المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

يدخل الجونة اللقاء بقيادة رضا شحاتة مستغلًا عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز في المباراة ومواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق في الموسم الحالي من أجل المنافسة على مركز متقدم.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة أن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين وجهاز فني بقيادة حسام حسن، وطالب رضا شحاتة لاعبيه بالتركيز في المباراة من أجل الفوز.

ويعتمد الجهاز الفنى على لاعبيه أمثال إسلام طارق ومحمد الحبيب يكن ومحمود الجزار ولؤى وائل وجوزيف ونجويم ونور السيد وسيرجى أكا وإسلام رشدى وعمرو عبدالفتاح واسلام عبدالنعيم وكريم الطيب.

وفى المقابل يتطلع الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل المنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد صبحي ومحمود رزق وعمر الميداني ومصطفى إبراهيم وصبري رحيل ومروان عطية وأحمد نبيل مانجا وأحمد الغندور وعمار حمدي ورزاق سيسيه وخالد قمر.
 

 

اقرأ أيضا

حسام حسن يعلن قائمة الاتحاد في غياب 12 لاعبا
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة