عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام
عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام


استعدادات لانعقاد عمومية الاتحاد العربي لكمال الأجسام

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 14 يناير 2021 - 09:00 ص

أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربي، والأفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، أنه تجري الاستعدادات على قدم وساق لانعقاد الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد العربي لكمال الأجسام لدورته الجديدة 2021-2025 التي تحتضنها مدينة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.

ومن المقرر إقامتها من 16 حتى 18 يناير الجاري، للدورة 2025-2021 بحضور ممثلي ورؤساء الاتحادات العربية وتحت إشراف اتحاد الاتحادات الرياضية العربية.

ويحضر الاجتماع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وكوكبة من رموز رياضة كمال الأجسام على المستوى الدولى والعربى.

يُشارك فى هذا الاجتماع العديد من الدول منها تونس، ليبيا، السودان، الإمارات، السعودية، عمان، الأردن، سورية، فلسطين، اليمن، العراق وموريتانيا، وبخلاف رؤساء الاتحادات العربية، يحضر البطوله العقيد عبدالكريم محمد سعيد رئيس أكاديمية iFBB في دبي.

وسوف تشهد الجمعية العمومية تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا على جميع المراحل الخاصة بوصول الوفود العربية من لحظة وصولها وصالات الاجتماعات والفنادق حرصًا على خروج الجمعية العمومية بالشكل الذى يليق بسمعة مصر العالمية وبالتنسيق التام مع جميع الجهات الأمنية. 

 الجدير بالذكر أن الدكتور «عادل فهيم» سبق وتولى رئاسة الاتحاد العربي لكمال الأجسام في ثلاث دورات انتخابية متعاقبة على مدار 12 عامًا كاملة بدأها عام 2009، وأن الدورة الحالية 2021–2025 هي الدورة الرابعة له في تاريخه مع الاتحاد العربى لفوزه بالتزكية

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة