محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي

البنك الأهلي يستعد للمارد الأحمر بعد الراحة السلبية

شادي محمد الخميس، 14 يناير 2021 - 09:17 ص

 فرض محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي حالة الطوارئ في تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي والمقرر إقامته الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

 
واستأنف الفريق تدريباته اليومية اليوم الخميس بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها يوسف للاعبين عقب التعادل الإيجابي أمام نادي سموحة بهدفين لكل فريق في الجولة الماضية. 


وتحدث يوسف عن ضغط المباريات مؤكدًا أنه يمتلك لاعبين مميزين وفرهم النادي قبل بدء منافسات الدوري هذا الموسم وهم يساعدوه في التحضير الجيد قبل اللقاءات. 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد القادم، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأهلي إقامة المران الجماعي للفريق، من أجل تجهيز اللاعبين، للمباراة القادمة، حيث يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد «الأهلي و السلام»، ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة الدوري.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة