الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث


أحد أقارب الملكة إليزابيث يواجه السجن لاعتدائه جنسيا على امرأة

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 14 يناير 2021 - 10:11 ص

يواجه أحد أقارب الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، عقوبة السجن لاعتدائه جنسياً على امرأة تبلغ من العمر 26 عاماً، بعدما اقتحم غرفتها وحاول الاعتداء عليها، خلال تواجدهما في قلعة جلاميس في اسكتلندا.

وأقر سيمون باوز ليون البالغ من العمر 34 عاما، إيرل ستراثمور وكينغهورن الحالي، بهذا الفعل الذي دام لمدة 20 دقيقة.

اقرأ أيضاً: 10 سنوات سجن..عقوبة أحد المهووسين بالإنترنت في إسكتلندا 

وتقول صحيفة «ديلي ريكورد» إن باوز ليون، كان مخمورا وهو تحت تأثير الخمر، حاول إقامة علاقة مع فتاة، لكنها رفضت وحاولت الهروب، وقريب الملكة دفعها مرارا وتكرارا على السرير، وقام بالاعتداء عليها.

وبعد أن غادر باوز ليون الغرفة، حاول الدخول مرة أخرى، إلا أن المرأة نجحت في الحصول على مساعدة من الضيف الآخر ومنعه من الدخول، ثم قامت في اليوم التالي بالذهاب للشرطة والإبلاغ ما حدث لها.

اقرأ أيضاً: تصريحات خطيرة لنائبة نيوجيرسي حول أحداث الكونجرس

وأعرب باوز ليون أمام المحكمة عن شعور بالخجل والخزي تجاه ما فعله قائلاً : «أشعر بالخجل الشديد .. الكحول ليس عذرا لسلوكي، ولكن من الواضح أنني كنت ثملا ليلة الحادث.. لم أكن أعتقد أنني قادر على التصرف بهذه الطريقة ويجب علي تحمل مسؤولية أفعالي».

واستكمل قائلاً: «أقدم اعتذاري، قبل كل شيء، إلى المرأة المعنية، لكنني أود أيضا أن أعتذر للعائلة والأصدقاء والزملاء عن الضيق الذي سببته لهم».

وتم الإفراج عنه بكفالة ووضعه في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية، بالإضافة إلى أنه يواجه عقوبة تصل السجن لمدة تصل إلى خمس سنوات.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة