شوبير
شوبير


شوبير يكشف موقف «باتشيكو» من التعاقد مع نجم المنتخب

شادي محمد

الخميس، 14 يناير 2021 - 10:22 ص

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك تغيير كبير ظهر داخل نادي الزمالك منذ أن تولت اللجنة المؤقتة مقاليد الحكم بالنادي.

وأشاد "شوبير"، عبر أثير إذاعة "أون تايم سبورت"، بالمجهود المقدم من اللجنة المؤقتة، مؤكدًا أن هناك تغيير في لغة الإدارة، ضاربًا مثل بمجلة النادي خلال احتفالها بمرور 110 عام على إنشاء النادي.

 وكشف "شوبير"، بأن الإدارة الفنية متمثله باتشيكو ترفض الاستغناء عن حميد أحداد.

وأكد شوبير بأن باتشيكو وافق على التعاقد مع نجم المنتخب الوطني أسامة جلال لاعب فريق إنبي، في حالة النجاح والوصول لاتفاق مع النادي البترولي.

واختتم: "بتمنى يكون في استقرار أكثر لأن نادي الزمالك يستاهل، واسمه كبير جدًا بنجومه وأبنائه".

وشهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة من قبل مسؤولي نادي الزمالك، لتدعيم خط وسط القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يأتي ذلك تحسباً لرحيل التونسي فرجاني ساسي، بسبب غموض موقفه وعدم حسم ملف تجديد عقده الذي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وكان مسؤولو نادي الزمالك عرضوا أكثر من لاعب وسط على الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، ووقع اختيار المدرب على محمود حمادة لاعب بيراميدز، فيما أكد  مصدر بالزمالك، أن مسؤولي نادي بيراميدز عرضوا على نظائرهم في الزمالك، الحصول على خدمات محمد فتحي بدلاً من محمود حمادة، خاصة في ظل حاجتهم لاستمرار الأخير باعتباره بديل مهم في صفوف بيراميدز ويحظى بثقة الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا.

وأبدى محمود حمادة موافقته على الانضمام إلى الزمالك خلال شهر يناير الجاري، رغم امتلاكه عدد من العروض.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة