مباراة الزمالك مع المنصورة
مباراة الزمالك مع المنصورة


مشرف الزمالك يبكي بعد خسارة الأهلي

وليد علام

الخميس، 14 يناير 2021 - 11:29 ص

 

في نهاية موسم (55 / 1956)، كانت المنافسة كالعادة على أشدها بين الأهلي والزمالك، وقبل الأسبوع الأخير من عمر الدوري، وصل رصيد الشياطين الحمر إلى 28 نقطة بينما احتفظ رجال الفن والهندسة بـ26 نقطة، وكان الفوز في ذلك الوقت بنقطتين، وسافر الأهلي إلى الإسماعيلية ليلاقي فريق القناة.

تعرض الأهلي لهزيمة مفاجئة بنتيجة (صفر / 2)، أما الزمالك فقد كان يلعب مباراة سهلة أمام المنصورة في الدقهلية، ولذلك كان لاعبو الزمالك يمنون أنفسهم بهزيمة الاهلي وفوزهم حتى يتساوى الفريقان في عدد النقاط، وتقام بينهما مباراة فاصلة و«ساعتها يحلها ألف حلال».

بالفعل تلقى الأهلي هزيمة إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي سفن الزمالك، والذي تعادل مع المنصورة ( 1\1 ) ولأن المباريات لم تكن مذاعة في (الراديو) فلم يعلم لاعبو الزمالك بهزيمة الأهلي إلا وهم يقتربون من دخول ناديهم بالقاهرة.

كانت صدمة الزمالك مضاعفة عندما علموا بهزيمة الأهلي لأنهم لو كان فازوا لكانت قد تحققت أمنيتهم، ورأى لاعبو الزمالك الدموع تنهمر من عيني المشرف على الفريق اللواء حافظ زقلط، وسأله اللاعبون: لماذا تبكي؟..  قال: لأن الاهلي اتغلب واحتار اللاعبون وقالوا له: إزاي ؟ فرد منفعلا: أنتم موش فاهمين لو كان الأهلي فاز كان عادي ما هو سابقنا بنقطتين يعني هيأكد فوزه بالدوري لكنه اتغلب يعني يا ولاد هانتقطع من الصحافة والجماهير ورغم من الحزن الذي كان يسيطر على اللاعبين إلا أنهم انفجروا من الضحك.

اقرأ ايضا || مصريات تحدين البرلمان: سنرتدي الفساتين الضيقة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة